أصيب 6 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة «ميكروباص»، أعلى الطريق الأوسطى، وعلى الفور تم تقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فور وقوع الحادث أعلى الطريق الأوسطى انتقلت سيارات الإسعاف وبصحبتهم ونش مرورى، للعمل على رفع الحطام، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وإصابة 6 اشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أصيب شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوى أمام حدائق الأهرام، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة لضبط مالك السيارة، وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الطريق الأوسطى حادث انقلاب سيارة سيارات الإسعاف إلى المستشفى أعلى الطریق

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة شقيقته ونجلى عمومته، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ووجود متوفى ومصاابين تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج، وتم الدفع بالمعدات ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفي ومصابين بالطريق الصحراوي بمركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد م س ا 26 سنة تاجر ومقيم الأقصر بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافها وانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة شقيقته مروة م س ا 39 سنة ربة منزل، ونجلي عمومتهما محمود ع ا س 20 سنة عامل، وأحمد ع ا س 15 سنة طالب قيمون بذات العنوان تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي قنا الجامعي، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى كرداسة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • إصابة 7 عمال إثر حادث تصادم سيارتين فى كرداسة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية