تستعد الفنانة هيفاء وهبي لبدأ تحضيرات فيلمها الجديد "جوري"، ومن المقرر انطلاق تصويره في نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتجسد خلال الأحداث دور فتاة من لبنان. 

من هم أبطال فيلم “جوري”؟ 


فيلم "جوري" بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي، وهو من إخراج مرقس عادل.

 

على جانب آخر، أحيت النجمه هيفاء وهبي مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ، وأطلت خلال الحفل بفستان طويل بقصة عروس البحر، مطرز يدويا بتطريزات بألوان الأزرق والذهبي والأخضر والبنفسجي، وكان فستانا طويلا وضيقا وشفافا.

ما هي آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي؟ 
 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.


قصة رمسيس إلى باريس
 

تدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 

آخر أغاني هيفاء وهبي
 

كما طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.


كلمات أغنية مابضعفش
 

وتقول كلمات الأغنية: "مابضعفش ولا حنيت.. ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت.. جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت مابقتش اشغل دماغي بيه مابفكرش ومابتعبش وأنا أصلا اشغل وقتي ليه بحاجات ماتفدش واما اجي افتكره مابستغربش علشان معرفش قيمة الحاجة اللي في ايديه وبعيد فكرة أعيد حسابي في حاجة ليه خسرانة أكيد.. مين اللي هيبقى مستفيد.. وأيه الجديد مش هعيش مع حد ماحبنيش.. ماحبنيش"، كما طرحت من قبل أغنية "ولد" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال هيفاء وهبي فيلم رمسيس فيلم رمسيس باريس فيلم جوري هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تعرف على قيمة معاشات شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة

في الوقت الحالي، يواصل العديد من الأشخاص البحث لمعرفة موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024،حيث ارتفعت نسبة البحث بشكل كبير حول هذا الموضوع، لمعرفة الموعد المحدد لصرف هذه المعاشات لشهر يوليو من العام الحالي 2024. لذا سنقدم لكم الموعد بالتفصيل فيما يلي.

معاشات شهر يوليو 2024

تم الكشف من جانب هيئة التأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 اذ إنه من المفترض أن يتم الصرف في يوم الاثنين الذي سيكون موافق الأول من يوليو 2024، ومن الممكن لأصحاب المعاشات أن يستعلموا عن جميع ما يتعلق بـ معاشات شهر يوليو لسنة 2024 وهذا بواسطة الانتقال للموقع الرسمي الخاص بها بشكل الكتروني.

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي: صرف معاشات شهر يوليو 2024 اعتبارا من الغد موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الهيئة القومية للتأمينات توضح... حقيقة زيادة معاشات شهر يوليو 2024 موعد وطرق صرف معاشات شهر يوليو 2024 في مصر رابط الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024

بينت هيئة التأمينات الاجتماعية أنه من الممكن ان يتم الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024 بسهوله بالسير على الخطوات التالية:

الخطوة الأولى الانتقال للموقع الإلكتروني الخاص بهيئة التأمينات الاجتماعية عن طريق النقر على هذا الرابطالخطوة الثانية يلزم عليك النقر على زر صاحب المعيشةالخطوة الثالثة يتوجب عليك النقر على ايقونة الخدمات التأمينية التي تجدها أمامك من ضمن الخيارات الظاهرة.الخطوة الرابعة يتوجب عليك النقر على زر استعلام بيانات الأساسية لملف المعاشالخطوة الأخيرة يلزم عليك كتابة الرقم القومي للمواطن والنقر على زر الإستعلام، ومن ثم سوف تظهر أمامك كل التفاصيل التي تخص الاستعلام عن تلك المعاشات الخاصة بشهر يوليو 2024م.

مقالات مشابهة

  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • الملاكم الفلسطيني وسيم أبو سل على موعد مع دخول التاريخ في أولمبياد باريس
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس الجزائر
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • تعرف على قيمة معاشات شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)