يستأنف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم باستاد مختار التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة من المران أمس السبت، عقب الوصول من تنزانيا.

وتعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضي. سجل ثنائية الأهلي رضا سليم وكهربا في الدقيقتين 46 و63، وتقام مباراة العودة الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، وأهدر لاعبو الأهلي عدة فرص للفوز واكتفوا بالتعادل.

وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، ومازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي الدوري الأفريقي عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني، ومن يتأهل يلتقي مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي للبطولة المستحدثة.

في نفس الشأن، علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على أداء فريقه أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات صحفية، "غير سعيد بنتيجة اللقاء، وأهدرنا العديد من الفرص، خاصة في الشوط الأول أهدرنا 3 فرص، ولم نستغل الضغط على مرمى المنافس، ونحاول أن نرضى بالنتيجة حتى مباراة العودة".

وأضاف، "أخرجت أفشه لأنى كنت في حاجه إلى لاعبين لديهم قدرة دفاعية أكثر للسيطرة على المباراة من جديد، ولا بد أن أرى اللقطة التي قرر فيها الحكم بعدم احتساب ركلة الجزاء للأهلي، عندما أعود إلى المنزل، قد شاهد الكرة كثيرًا وفي النهاية لم يحتسب الكرة، ودائمًا افترض حسن النية".

واختتم كولر تصريحاته قائلا، "أخبرت صلاح محسن عقب المباراة بأنه لابد أن يذهب على المرمى كثيرًا، لاستغلال سرعته وتسجيل الأهداف".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر سيمبا التنزاني رضا سليم كهربا الدوري الأفريقي سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي بقيادة نجمه المصري محمد عبد المنعم، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة مباراة نيس ضد لاتسيو، مساء اليوم الخميس،  على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:45 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة نيس الفرنسي ضد لاتسيو الإيطالي، على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي..

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مجلس النواب يستأنف جلساته العامة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر