لبنان ٢٤:
2024-07-07@08:44:35 GMT

بيانٌ جديد من الميديل إيست.. هذا ما جاء فيه

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

بيانٌ جديد من الميديل إيست.. هذا ما جاء فيه

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط- الخطوط الجوية اللبنانية، عن جدول رحلاتها ليوم الثلثاء 24 تشرين الأول 2023، وذلك بعدما قررت تخفيض عدد رحلاتها وإعادة جدولتها إبتداءً من فجر اليوم.          

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: طيران

إقرأ أيضاً:

شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري

استأنفت شركة الطيران “بينتير”، اليوم السبت، رحلاتها الجوية المباشرة بين مطار الصويرة موغادور الدولي ومطار جزر الكناري، لتعزز بذلك الربط بين الوجهتين خلال فصل الصيف للعام الثاني على التوالي.

وستكون هذه الرحلات متوفرة كل سبت إلى غاية منتصف شهر شتنبر المقبل، لتساهم بذلك بزيادة في الطاقة الاستيعابية بنسبة 22 في المائة مقارنة مع السنة الماضية.

وتمت برمجة رحلات المغادرة من الصويرة على الساعة الواحدة و45 زوالا مع الوصول إلى جزر الكناري على الساعة الثالثة و25 دقيقة، في حين ستكون رحلات العودة من جزر الكناري ابتداء من الساعة الحادية عشر و20 دقيقة صباحا مع الوصول إلى مدينة الرياح على الساعة الواحدة و5 دقائق زوالا.

وبعد رحلة استغرقت حوالي الساعة والنصف حطت طائرة من طراز ATR-72 تابعة لشركة “بينتير” اليوم بمطار الصويرة موغادور الدولي وعلى متنها أول المسافرين بعد استئناف هذا الخط، قبل استقبال المسافرين الجدد الذين سيغادرون على متن نفس الطائرة انطلاقا من الصويرة.

مقالات مشابهة

  • شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري
  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف أولى رحلاتها إلى طرابلس
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض