أشاد النائب مصطفي بدران، أمين حزب حماة الوطن بأسيوط، بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه القوي والمحوري  نحو القضية الفلسطينية ويظهر ذلك في تمسك مصر برفض التهجير بالرغم من كل المحاولات والضغوط الصهيونية والتاكيد المستمر على أن الأرض أرض فلسطينية، والنجاح في بدء وصول المساعدات لأهالي غزة.

وأضاف "بدران" أن الحزب وجميع اعضاءه بكافة المراكز والقري والمدينة ،يقف خلف القيادة السياسية فيما يتعلق بالامن القومي للدولة ورفض محاولات تهجير اهالي غزة لسيناء ورفض كافة التجاوزات والتعدي السافر علي ارض فلسطين.

وأوضح: "بدران" أن الدولة المصرية قوية ذات سيادة وتمتلك من الإمكانات والقدرات ما يضمن أمنها القومي واستقرارها والحفاظ عليأراضيها، وأن جموع المصريين الذين خرجوا لتفويض الرئيس مسبقا لن يتوانى برهة واحدة في الاصطفاف مجددا مع القيادة السياسيةحفاظاً علي مقدرات الوطن واستقراره الراسخ.

وأشار أمين الحزب باسيوط  إلى أن ملايين المصريين يقفون خلف الدولة المصرية ونثق في جهود الرئيس لحل الأزمة المتصاعدة في فلسطين وفك قيود الحصار المطبق علي قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أرض فلسطينية أمين حزب حماة الوطن أسيوط

إقرأ أيضاً:

رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال

وجه محمد المصري، الملقب بصائد الدبابات في حرب أكتوبر العظيم، رسالة خاصة إلى المواطنين بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر العظيم، قائلا: اطمئنوا على مصر.

وأضاف محمد المصري،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حرب أكتوبر نموذج فريد للتخطيط العسكري والإصرار والعزيمة وحب الوطن والعمل في القوات المسلحة، لافتا إلى أن الجيش المصري حريص على بناء الوطن بأحدث الطرق.

الأزهر: انتصارات أكتوبر سُطِّرت بدماء الأبرار وبإرادة جيش وشعب لا يعرفون الخنوع برلمانية الوفد تهنئ السيسي بانتصارات أكتوبر: حققت الردع ورسخت للسلام

تابع صائد الدبابات، رغم حالتي المرضية أنا مستعد لتقديم روحي والعودة إلى ميدان القتال فداء لبلدي، وتدميري لـ 28 دبابة خلال حرب أكتوبر شيء بسيط جدا، وكنت نموذجا للجندي المصري الذي يقدم روحه على كفه لبلده.

وأكد أن حرب أكتوبر نموذج فريد للتخطيط العسكري والإصرار والعزيمة وحب الوطن والعمل في القوات المسلحة، لافتا إلى أن الجيش المصري حريص على بناء الوطن بأحدث الطرق.

مقالات مشابهة

  • الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • الرئيس السابق للاتحاد الياباني يشيد بالكرة السعودية: تسير على الطريق الصحيح
  • برلماني يشيد بقرار تشكيل لجنة فنية لتوطين صناعات مدخلات محطات الطاقة الشمسية
  • رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال
  • برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية