كتب- إسلام لطفي:
قال خالد ميري أمين عام اتحاد الصحفيين العرب، إن الاتحاد سيعقد اجتماعا طارئا برئاسة مؤيد اللامى رئيس الاتحاد اليوم الأحد الساعة الثالثة عصرا، وذلك بمقر الاتحاد بالقاهرة.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع أعضاء الأمانة العامة للاتحاد، بالإضافة إلى نقيب الصحفيين الفلسطينيين ونقيب الصحفيين المصريين.

وبحسب بيان الاتحاد، سيناقش الاجتماع الاعتداء الهمجى الذى تتعرض له غزة وفلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلى الغاشم، والجرائم اليومية لقوات الاحتلال بقتل واستهداف الأطفال والنساء والشيوخ والصحفيين والانحياز الفاضح للإعلام الغربى لصالح الجرائم الصهيونية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الصحفيين العرب قطاع غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة

رد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على بيان نادي المقاولون العرب الذي يطالب بإعادة مباراته مع بيراميدز بسبب مشاركة حكم المباراة محمد الحنفي.

اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب

وأوضح الكومي في مداخلة هاتفية مع برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبد الغني، أن اتحاد الكرة عقد جلسة مطولة مع بيريرا لمناقشة أخطاء وشكاوى التحكيم، بما في ذلك أداء الحكم الحنفي.

وأضاف:"  إذا ثبت أن الحكم لم يجتز الاختبارات اللازمة، فإن إعادة المباراة ستكون ضرورية، لكن الحنفي اجتاز اختبارات الكوبر بنجاح وفقًا للوائح، مما يعني أن قراره كان سليما".

أكمل:"  الاتحاد يعاني من نقص الدعم الإعلامي وليس لديه جهة تدافع عنه بشكل كافٍ.

وأردف:"أنه يتحدث بصفته عضو مجلس إدارة وليس كمتحدث رسمي للاتحاد، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم للرد على الانتقادات والشكاوى".

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد

تابع:"حول اجتماع المدرب ميكالي مع الأندية بشأن المنتخب الأولمبي ورفض بعض الأندية إرسال لاعبيها، مؤكدا أن هذا قد يمثل كارثة إذا حدث، لكنه أوضح أن الأندية لديها الحق في رفض إرسال اللاعبين فوق السن المحدد فقط.

وأشار:"  الأهلي وافق على إرسال لاعبيه، وأن إبراهيم عادل سينضم للبعثة في الوقت المحدد، مع عدم وجود أي عقبات رسمية حتى الآن".

وقال:" رئيس اتحاد الكرة جمال علام، أكد أن رحلات علام تتم على حساب اتحاد شمال إفريقيا وليس على حساب الاتحاد المصري، مشيرًا إلى أن علام محاط بالإشاعات دائمًا. وبالنسبة لقضية خالد بوطيب المتعلقة برخصة الزمالك.

اختتم:"  الزمالك لا يزال لديه فرصة لمدة يومين لحل المشكلة، معربًا عن أمله في أن يتمكن".

مقالات مشابهة

  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • لبحث جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. الجامعة العربية تعقد اجتماعًا طارئًا على مستوى المندوبين الدائمين
  • مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين
  • غدًا.. اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • اجتماع طارئ لأبناء عشيرة العبدالرزاق في الرمثا مساء اليوم
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • "الصحفيين العرب" يعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في بغداد
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا