وجه الفلسطيني محمود وادي لاعب فريق المقاولون العرب، الشكر للرئيس السيسي بعد مجهوداته المتواصلة لتوصيل المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، مشيرا إلي أن الوضع كارثي ويحتاج لتكاتف الجميع.

وقال محمود وادي: لا يوجد شخص آمن في غزة الكل في خطر ويعيش تحت القصف والوضع من سيئ لأسوأ واستشهد لاعبون وأطفال وشيوخ ونساء الجميع هناك مهدد بنيران العدوان

وأضاف محود وادي: أشكر الجهود المصرية على الدعم المتواصل والإصرار على دخول المساعدات إلي قطاع غزة ويجب أن يتكاتف العرب لان الوضع كارثي وما يحدث غير إنساني بالمرة والجميع يعاني.

وأكمل: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام أفكار المحتل لتهجير الفلسطينيين وأشكره على دعمه للقضية

وأوضح أن الشعب الفلسطيني أهم ما يميزه الصمود مهما تعرضنا للظلم سننتصر في النهاية نحن نؤمن بذلك، المظاهر الحالية صعبة للغاية وتدمي القلوب هناك عائلات تم مسحها بالكامل من سجلات السجل المدني

وأردف: كل فلسطيني ينتظر الموت ولا أحد ينام إلا وهو ناظر للسقف منتظر سقوطه عليه فكرة الموت مخيفه لكن لامفر منه، الواقع صعب للغاية ونتعامل أن صاحب الحق عينه قوي.

واختتم محمود وادي أن الشعب الفلسطيني متعلق بمصر جدا ونحن شعب واحد، غزة تحت قصف شديد وحرب دامية والمحتل يستهدف المساجد والكنائس والمستشفيات وكل شئ يتعرض للقصف من المحتل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود وادي قطاع غزة محمود وادی

إقرأ أيضاً:

المستشار الإعلامي لـ حماس: تطورات جديدة على صعيد المكتب السياسي.. وتحذيرات من تداعيات كارثية في غزة

في ضوء ما يجري من تهديد جيش الاحتلال لأحياء واسعة من مدينة غزة وطلب إخلائها وما يقوم به من مجازر وقتل وتهجير، أكد طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس، عل تطورات جديدة تحدث على صعيد المكتب السياسي.

هنية يحذر من تداعيات كارثيةهنية محذرًا من تداعيات كارثية

قال طاهرالنونو، في تصريح خاص للفجر، إن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أجرى اتصالات عاجلة مع  الوسطاء محذرًا من التداعيات الكارثية لما يجري في غزة كما في رفح وغيره.

ونوّه النونو إلى أن  من شأن ذلك أن يعيد العملية التفاوضية إلى نقطة الصفر ويتحمل نتنياهو وجيشه المسؤولية الكاملة عن انهيار هذا المسار.

نتنياهو مصرّ على قتل الشعب الفلسطيني نتنياهو

كان أكّد المستشار الإعلامي لحركة حماس، في تصريحات مسبقة، أن هناك حالة من الإصرار لدى رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو على استمرار قتل الشعب الفلسطيني.

صار الوضع داخل غزَّة أكثر من مأساوي، وكلمة "مخيف" أبسط كلمة للتعبير عن الأوضاع المأساوية هناك، وعلى مرأى ومسمع من العالم، لا يجد المواطنون داخل القطاع منفذًا للجوء الآمن، إثر استمرار  عملية تهجير قوات الاحتلال له. 

مقالات مشابهة

  • السيد عبدالملك الحوثي: الانطلاقة للتجنيد في غزة بشارة تؤكد أن هناك ثبات وصبر واستمرارية في حمل راية الجهاد
  • الرئيس الإيراني الجديد ردا على رسالة هنية: إيران ستواصل دعمها الشامل للشعب الفلسطيني
  • الأردن: تهجير الفلسطينيين خط أحمر
  • لؤي الغول لـ«البوابة نيوز»: المرحلة الثالثة من الحرب على غزة هي الأكثر تدميرًا
  • الصفدي من القاهرة: تهجير الفلسطينيين خط أحمر لمصر والأردن
  • مصر تقف الى جانب الشعب الفلسطيني : السيسي يبحث مع مدير الـمخابرات الأمريكية وقف الحرب بغزة
  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي
  • المستشار الإعلامي لـ حماس: تطورات جديدة على صعيد المكتب السياسي.. وتحذيرات من تداعيات كارثية في غزة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • حماس: الاحتلال يصعّد عدوانه ويضع المزيد من العقبات أمام المفاوضات