كشف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن أولي خطوات المجلس الجديد بعد الفوز بالانتخابات، مشيرا إلي أن النادي سيعود في أقرب وقت للإنجازات والبطولات.

وأوضح نائب رئيس النادي أنه سيتم العمل على  حل أزمة القيد التي يعاني منها الفريق هلال الفترة الحالية وهي على رأس أولويات المجلس الجديد حتي يتمكن الفريق من إجراء الصفقات خلال الانتقالات المقبلة في يناير

وأضاف: هناك جلسة مع أحمد فتوح لتجديد التعاقد معه والوصول لصيغة لإتمام الاتفاق توقيع العقود خصوصا وأنه مرحب بالتجديد ويريد استكمال مسيرته في النادي ولا نية للرحيل.

وأشار هشام نصر إلي المنافسة الشريفة التي جمعته مع هاني العتال علي منصب نائب رئيس النادي، قائلا: إننا أصدقاء وستستمر الصداقة بيننا وسنعمل معا لنادي الزمالك ليس المرشحين فقط وغنما كل أعضاء الجمعية العمومية.

واختتم هشام نصر الحديث عن مشروع فروع النادي قائلا: سيرون نتائج ملموسة على مستوي الفروع قريبا وانا متواجد مع أعضاء الجمعية العمومية وسنهتم بكل احتياجاتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، أن الدور الجوهري الذي يضطلع به الأساتذة والأستاذات داخل المنظومة التعليمية يستوجب منهم مواكبة التحولات المجتمعية والثقافية والتطور العلمي المتسارع والتكيف معها، وذلك لاستشراف التحديات والتحولات المرتبطة بمهنة التدريس، وبالتالي العمل على تطوير الممارسات البيداغوجية، وتعميق أثرها على مكتسبات التلميذات والتلاميذ.

وأبرز بنموسى، في رسالة شكر وتقدير، وجهها إلى أطر التعليم، بمناسبة اليوم العالمي للمدرس، أنه “استرشادا بالتوجيهات الملكية السامية، وتنزيلا لمضامين خارطة الطريق 2022-2026 وإرساء الأسس المتينة لإصلاح المنظومة التعليمية وفق رؤية استراتيجية واضحة ومقاربة تشاركية، نشيد بالدور الريادي لنساء ورجال التعليم، وبإخلاصهم في سبيل نشر العلم والمعرفة وتحقيق أسباب الرقي والازدهار التي تنشده بلادنا”.

وأشار إلى أنه من أجل تحسين المردودية بالمنظومة التربوية، وإرساء نظام يضمن استفادة جميع موظفي القطاع من نفس الحقوق والضمانات والخضوع لنفس الواجبات والالتزامات، بذلت الحكومة “مجهودا استثنائيا” في إطار الحوار الاجتماعي القطاعي، لاسيما في ما يتعلق بتحسين دخلهم، وتوحيد مساراتهم المهنية، وفتح آفاق جديدة للترقي في مسارهم المهني، وتسوية مجموعة من الملفات العالقة، والرفع من جاذبية مهنة التدريس ورد الاعتبار لها.

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • جلسه خاصه بين مدير الكره وفتوح على هامش مران الزمالك
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • هاني سري الدين رئيسا لـ«مالية الشيوخ»
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب