عدن الغد:
2024-10-02@00:10:43 GMT

مدير مكتب وزير الدفاع يزور المؤسسة العامة للاثاث

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

مدير مكتب وزير الدفاع يزور المؤسسة العامة للاثاث

(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح يوم امس، اللواء الركن/عبدالحكيم الشعيبي مدير مكتب وزير الدفاع المؤسسة العامة للاثاث والتجهيزات وكان في استقباله مدير المؤسسة /  محمد جعبل محمد والاخ / مازن الحريري مدير الشئون الادارية.

وخلال الزيار تفقد سيادة اللواء اقسام المؤسسة واطلع على سير العمل واستمع من الاخ المدير على شرح مفصل عن نشاط المؤسسة والاعمال الجارية وتفقد اللواء الشعيبي المعرض الخاص بالمؤسسة الذي تم افتتاحه مؤخرا ويعرض فيه كل منتجات المؤسسة.

حيث اشاد الشعيبي بما تم من انجازات والحفاظ على المؤسسة من الانهيار وثمن جهود معالي وزير الدفاع القاضية بتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجهه العمل.

واشاد بمستوى الانضباط والعمل ومنتوجات المؤسسة من الاثاث المنوع والتي تتصف بالجودة والسعر المنافس من اجل دخول سوق المنافسة في مجال التأثيث والتجهيزات المدرسية المتنوعة .

وتعهد الشعيبي بالعمل على مواصلة دعم المؤسسة حتى تستعيد نشاطها بكافة طاقتها كما كانت سابقا.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بمدينتى طلخا والمنصورة

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد بسلسلة جولات تفقدية بمدينة طلخا والمنصورة شملت عدد من القطاعات، حيث تفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية من خلال حضور الطلاب وتواجد المعلمين ، ووجه بتشكيل لجنة من المرور ومجلس مدينة طلخا وشركة الكهرباء لحل مشكلة التكدس المروري في منطقة مجمع المدارس من خلال إنشاء بركنج داخل مقر شركة الكهرباء لمنع وقوف السيارات بالشارع الرئيسي أثناء دخول وخروج المدارس.


كما تفقد اللواء " مرزوق " عدد من المخابز البلديه بمدينة طلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ، وشدد علي عدم صرف الخبز الا لمستحقيه واقصي حد للصرف بطاقتين فقط يحملهم شخص واحد ، وأمر بمصادرة عدد من البطاقات التموينية لوجودهم مع شخص واحد ليس له صفه بصرف الخبز لأصحاب البطاقات .
كما تفقد " المحافظ " مستشفي طلخا المركزي للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي والمترددين ، ووجه بحسن استقبال المرضي وتقديم الرعايه الطبيه الكامله لهم .
وأيضاً تفقد " المحافظ " سوق الخضار والفاكهة بشارع بورسعيد بمدينة المنصوره للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدي توافر المنتجات ، وشدد علي وضع قوائم الأسعار علي كل سلعه.


كما تفقد اللواء " مرزوق " عمارات الجلاء لمتابعة استكمال تسليم الوحدات السكنيه للمواطنين بعد أن قام بتسليم الدفعه الأولي أمس، ووجه باستكمال عملية التسليم يومياً علي دفعات منعا للتزاحم.
وأيضاً تفقد " المحافظ " عدد من شوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوي النظافة ورفع الاشغالات حيث تفقد شارع المشايه وشارع السكه الجديده وشارع الجلاء والجيش وعبدالسلام عارف .


كما تفقد اللواء "مرزوق" الحملة الميكانيكية التابعة للمحافظة للتأكد من كفاءة المعدات الموجودة بالحملة ومدي جاهزيتها للقيام بكافة المهام. 


وقال " محافظ الدقهلية" إن جولاتي مستمره علي كافة القطاعات للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين سواء في مجال ( التعليم - الصحه - التموين - مراقبة الأسواق - النظافه - الاشغالات ) وغيرها. 

مقالات مشابهة

  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • وزير الصحة يزور مقر سانوفي بفرنسا.. ويبحث مع مسؤوليها توفير أدوية الأمراض المزمنة
  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي: جالانت أطلع نظيره الأمريكي على الهجمات في لبنان
  • ‏مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن إطلاع وزير الدفاع الأمريكي على العمليات البرية في لبنان
  • بزشكيان يزور مكتب حزب الله لتقديم واجب العزاء باستشهاد نصر الله
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بمدينتى طلخا والمنصورة
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار