أعلنت مديريات العمل في 12 محافظة، توفر 6361 وظيفة خالية بعدد من التخصصات، فضلًا عن توفير التأمين الصحي والاجتماعي للمتقدمين لها، وذلك عبر نشرة توظيف شهر أكتوبر الجاري النصف شهرية، وهي محافظات «القاهرة، الجيزة، الشرقية، بورسعيد، القليوبية، الدقهلية، أسيوط، أسوان، قنا، سوهاج، الغربية ودمياط»، بمختلف التخصصات، كما يمكن لأبناء المحافظات المختلفة الأخرى، التقديم على الوظائف التي توفر إقامة للمغتربين.

خريطة الوظائف الخالية للشباب

تنشر «الوطن» خريطة الوظائف الخالية بالمحافظات، وفقًا لمديرية العمل كالتالي:

- شركة تجارية تطلب عمالًا مؤهلات متوسطة من 30 عامًا، براتب يبدأ من 3 آلاف جنيه.

- شركة تطلب 100 عامل خياطة و50 تدريبًا على الخياطة من 18 حتى 45 عامًا، لا يُشترط المؤهل، لكن يكون الشخص لديه معرفة بالقراءة والكتابة.

- شركة طبية تطلب عمال إنتاج مؤهلات متوسطة، من 30 عامًا، والراتب يبدأ من 3700 جنيه.

- شركة تطلب مهندسين كهرباء وفني تركيبات ومساعد فني محطة مياه ومساعد فني ميكانيكا ومحاسبين وأخصائي رقابة جودة وعمال، مؤهلات عليا ومتوسطة، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

- شركة تطلب فنيين تشغيل ميكانيكا و30 فني إنتاج وسباكين مؤهلات متوسطة، من 25 عامًا حتى 40 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

طريقة التقديم على الوظائف الخالية بالمحافظات

تستقبل مديريات العمل، طلبات الراغبين بالالتحاق بالوظائف، عن طريق تقديم طلب التوظيف مرفق به السيرة الذاتية ووسيلة للتواصل، وسيجري التواصل مع من تنطبق عليهم الشروط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف خالية فرص عمل وظيفة خالية وزارة العمل السيرة الذاتية الوظائف الخالیة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم

افتتح اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وبحضور النائب طارق حسانين رئيس نادي الترسانة، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقى توظيفا ومعرضا لذوي الهمم بنادي الترسانة بميت عقبة.

توفير الدعم الكامل لذوي الهمم

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر، وجه بتوفير أشكال الدعم كافة لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل، من أجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل لهم، مشيرا إلى أنّ الملتقى مخصصا لذوي الهمم، وتنفذه الوزارة تحت شعار «خطوة بخطوة معاك».

23 شركة من القطاع الخاص

وحرص على الاستماع من مسؤولي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف وعددها 23 شركة من القطاع الخاص، للتعرف على طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترحة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة.. وموقف المشروعات الجارى تنفيذها
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • أطعمة صحية تحد من نسبة الكولسترول في الدم
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • وظائف شاغرة بشركة كبرى في مجالات متنوعة.. رواتب مجزية وتأمينات
  • مواصلة ارتفاع معدلات التوظيف في الولايات المتحدة
  • زيادة عدد الوظائف الأميركية بأكثر من المتوقع في يونيو
  • جبران يعلن تعزيز علاقات العمل في شركة بالإسكندرية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • «معلومات الوزراء» يستعرض أبرز التقارير الدولية حول خريطة جاهزية العالم للذكاء الاصطناعي