الوطن:
2024-07-01@17:54:39 GMT

إنجازات الدولة في الشيخ زويد.. طفرة شاملة بمجال الطرق

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

إنجازات الدولة في الشيخ زويد.. طفرة شاملة بمجال الطرق

أقامت الحكومة من خلال شركات المقاولات، عدة طرق حيوية سريعة على الطرق الرئيسية الواصلة بين الشيخ زويد ورفح من ناحية، وبين الشيخ زويد والعريش من ناحية أخرى، مما ساهم بشكل كبير في تقريب المسافات بين المدن والقرى والتجمعات في الشيخ زويد.

وقال صالح أبو هولي رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد أن الطرق الجديدة التي أقيمت في المدينة، قد قربت المسافات بشكل كبير بين المدن والقرى والتجمعات

وقال صالح أبو هولي، رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد، في بيان، إنّه بفضل الطرق الجديدة التي أنشئتها الحكومة المصرية، أصبحت المسافة الآن بين الشيخ زويد ورفح تقدر بنحو 10 دقائق، وقد كانت في الطرق الالتفافية القديمة تستغرق أكثر من ساعة، علاوة على عمل طرق دائرية تمر بالقرى الجنوبية مثل طريق أبو فرج والعكور والشهاوين والخرافين، وجنوب رفح الجديدة.

الانتهاء من تشييد شارع الشيخ زويد العام

وأوضح رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد، أنه جرى الانتهاء من رصف شارع الشيخ زويد العمومي، وجاري عمل البلودرات والتشجيير وعملية الرصف، وزرع أعمدة الأضاءة العملاقة، بنفس الشكل الجمالي الممتد من العريش إلى مركز مدينة الشيخ زويد.

حركة إعمار جديدة في الشيخ زويد

الجدير بالذكر، أنّ الشيخ زويد تشهد حركة إعمار في مجال الطرق لأول مرة، مما أدى إلى اقتراب المسافات بين القرى والتجمعات البعيدة وإنشاء البنية التحتية لمواسير الصرف الصحي، التي توضع لأول مرة في الشيخ زويد والقرى والتجمعات التابعة لخدمة الأهالي وإيصال الخدمات كافة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رفح الشيخ زويد سيناء مدینة الشیخ زوید فی الشیخ زوید

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي طحنون بن زايد: خالص التعازي للمملكة المغربية الشقيقة

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.
وقال صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، عبر منصة «إكس»: «خالص العزاء والمواساة إلى أخي جلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، داعياً الله تعالى لها بالرحمة والمغفرة وللعائلة الكريمة بالصبر والسلوان».
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برقية تعزية إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، وقال سموه عبر منصة «إكس»: تعازينا للشعب المغربي الشقيق ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، رحمها الله، وتغمدها بواسع رحمته.. وألهم أهلها وأحبابها والأسرة الملكية والشعب المغربي الشقيق الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
وبعث سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقية تعزية إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته.
وقال سموه عبر منصة «إكس»: خالص التعازي والمواساة إلى جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، سائلين الله تعالى لها الرحمة والمغفرة، وللعائلة الكريمة الصبر والسلوان.
كما بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، برقيات تعزية إلى أخيهم جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبروا فيها عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.
كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي، نائب حاكم عجمان، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، برقيات تعزية مماثلة إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • ثورة 30 يونيو.. «طفرة تعليمية» (الحلقة السابعة)
  • «الإسكان»: تواصل أعمال البنية الأساسية في المدن الجديدة
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية