موقع 24:
2024-07-09@11:43:12 GMT

آرسنال يستعد لإكمال صفقة فشلت في الصيف

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

آرسنال يستعد لإكمال صفقة فشلت في الصيف

قالت صحيفة fichajes إن آرسنال يستعد لاستكمال المفاوضات بشأن صفقة حاول إتمامها الصيف الماضي.

ذكرت الصحيفة إن "المدفعجية" قرر العودة للتفاوض مع غلطة سراي لضم اللاعب ساشا بوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

El Arsenal busca un refuerzo para la banda derecha que cuesta 20 M€ https://t.co/vj0fKhHlUQ

— Fichajes.

com (@Fichajes_futbol) October 21, 2023  وأوضحت: "النادي اللندني تنافس بالفعل مع ميلان في فترة الانتقالات الصيفية على ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، ولكن النادي التركي رفض الاستغناء عن خدماته".
وأشارت إلى أن الدولي الكاميروني واصل تألقه وظهر بمستويات لافتة في الموسم الحالي، ما أسهم في رغبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في إتمام الصفقة في يناير (كانون الثاني) المقبل.
 واختتمت: "آرسنال مستعد لدفع 20 مليون يورو نظير اقناع غلطة سراي بالتخلي عن بوي، لينهي "الغانرز" أزمة خط الوسط التي عانى منها في النصف الأول من الموسم".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آرسنال غلطة سراي

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء قطع الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال

يبحث العديد من المواطنين عن موعد انتهاء قطع الكهرباء ووقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في مصر بعد تصريحات الحكومة عن  أزمة انقطاع الكهرباء 3 ساعات في يونيو الماضي.

3345 مشروع تنموي لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية بأسيوط

وعدت الحكومة بتقليلها إلى ساعتين بداية من يونيو الجاري وهوما تم بالفعل خلال الأيام الماضية.

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي فى يونيو الماضى أن الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، سيشهد وقفا كاملا لأزمة انقطاع الكهرباء بعد استقدام كامل شحنات الوقود الإضافية اللازمة لتشغيل محطات توليد الكهرباء.

وحرصت الحكومة على استيراد شحنات إضافية من المازوت والغاز الطبيعي بقيمة مليار دولار للوصول إلى صفر انقطاع كهرباء بحلول الأسبوع الثالث من يوليو حتى نهاية الصيف.
تخفيف فترة قطع الكهرباء
وأوضح رئيس الوزراء، أنه جرى وضع خطة استباقية لفترة الصيف لتخفيف فترة قطع الكهرباء، بسبب الأزمة غير المسبوقة في ارتفاع درجات الحرارة، حيث جرى عمل دراسات من قبل وزير البترول أظهرت الحاجة إلى استيراد شحنات إضافية من المازوت والغاز الطبيعي بقيمة مليار دولار.

وأشار إلى أنه جرت زيادة الاحتياطات الاستراتيجية للمازوت في ظل أزمة ارتفاع الحرارة خلال الفترة الماضية، وتم استيراد 300 ألف طن مازوت إضافي بقيمة 180 مليون دولار، وتم التعاقد عليهم من قبل وزير البترول.

انقطاع الكهرباء 
وأشار إلى أن الحاجة إلى استيراد كميات إضافية من المازوت والغاز الطبيعي بإجمالي مليار و180 مليون دولار؛ لتجاوز انقطاع الكهرباء خلال فترة الصيف؛ بما قيمته 57 مليار جنيه، وتم التوجيه بالبدء الفوري لاستقدام الشحنات بصورة فورية لـ "تعديل" فترة الصيف، وذلك بالتنسيق مع وزير المالية ومحافظ البنك المركزي.

ولفت إلى أن استقدام الشحنات سيأخذ فترة زمنية في التعاقدات، ولكي نصل إلى الحجم الكامل من توافر جميع الشحنات لوقف الانقطاع، سيكون بحلول الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • تشيلسي يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • قبل عمالقة أوروبا.. ليفربول يسبق الجميع وينافس علي صفقة الموسم بـ 80 مليون يورو
  • موعد انتهاء قطع الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية