تستأنف محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من فهمى بهجت المحامى، والتى يطالب فيها بمنع قيام شركة نايل سات ببيع ترددات لشركة (تي إن هولدنجز) المالكة لقنوات القاهرة والناس مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها وقف بث برنامج "حديث القاهرة" الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عيسى على ترددات شبكة النايل سات، لما يشوبه من خطر داهم على المجتمع المصرى والعالم العربى والإسلامي ومخالفاته الكود الدينى الصادر من المجلس الأعلى للإعلام مما يؤكد معه  توافر حالة الجدية والاستعجال للحكم فيه بصفة.

سيطرت عليه نزواته وضاقت عليه الأرض| حيثيات قضية اعتداء عامل على طالب أنا ظابط وهو موظف| اعترافات نصابين: كنا بنحصل فلوس مخالفات المحلات


 

وحملت  الدعوى القضائية رقم ٣٢٧٠٣ لسنة ٧٦ قضائية، واختصمت رئيس المجلس الأعلى للإعلام.

وأكد بهجت فى دعواه  ضرورة وقف بث وإذاعة برنامج حديث القاهرة للإعلامى إبراهيم عيسى لاستمراره وتعمده المستمر فى نشر الأخبار الكاذبة وازدراء الدين الإسلامي وإنكار ثوابته بهدف تحقيق أرباح طائلة من المشاهدات على قناة القاهرة والناس ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار بهجت فى دعواه، إلى أن إبراهيم عيسى اعتاد فى برنامجه الهجوم والإساءة إلى أئمة المسلمين والصحابة وعلى رأسهم الإمام أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب وعبد الله بن عباس والبخارى والشعراوي وغيرهم.

كما أساء عيسى إلى سيدات الصعيد ونشر أخبارا كاذبة تتنافى مع عاداتهم وتقاليدهم وأعرافهم وتسئ إلى صورتهم بالمجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن سيناريو كأس السوبر الإفريقي الأخير هو نفس ما حدث في 94، وكان الفريق الأحمر هو الأفضل والجماهير كان تؤكد تتويجه باللقب، وفجأة خطف الزمالك الانتصار.

كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "قد يكون محمود كهربا لاعب الأهلي لديه حالة تأثر بخسارة السوبر الإفريقي".

وأضاف: "لابد من تعيين مدير للكرة، الأجواء في مصر مختلفة، ولابد من وجود مدير للكرة بشخصية قوية تماما، وشيكابالا عمل أمر رائع جدا بعدما حفز زملائه وقام بتقطيع الفيديوهات من أجل الفوز باللقب".

وأكمل: "لاعبي الأهلي اعتقدوا أنهم سيكسبون المباراة بسهولة، ومع اجواء السوشيال ميديا والثقة في الفوز كنت اعتقد أن الجهاز الفني سوف يجهزهم بالشكل الأنسب، والمسئول عن تلك الحالة هو كابتن الفريق محمد الشناوي وهو غير ملم بالفريق، وحتى باقي اللاعبين الكبار لم يقوموا بدورهم، حتى شاهدنا رامي ربيعة يحتفل بهذه الطريقة".

وزاد: "كولر مدرب كبير، ولكن المدرب الاجنبي عندما تمنحه الفرصة (للركوب) فأنه يرتكب أمور غريبة، المفروض ان دوره في الملعب فقط، ولابد من وجود مدير للكرة بشخصية قوية من اجل السيطرة على الامور، وكفاية ما حدث مؤخرا وتنفيذ طلبات كثيرة للمدرب السويسري جاءت بنتائج غير جيدة".

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا
  • انسحاب بيرشكوت البلجيكي في الظهور الأول للاعبي الاتحاد المُعارين
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • برنامج المنح الصغيرة يستكمل المرحلة السابعة بتمويل 9 مشروعات جديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في صفد وبلدات أخرى في الجليل الأعلى 
  • الظهور الأخير لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله قبل اغتياله (فيديو)
  • عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات
  • صافرات الإنذار تدوى فى مستوطنات شرق تل أبيب
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب