أطلق تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp مؤخرا زر التعديل الذي طال انتظاره لمساعدة المستخدمين في إصلاح الأخطاء المحرجة التي يتعرض لها المستخدمون عند الكتابة، والتي تؤدي في بعض الأحيان إلى الالتباس في الفهم.

 

وعمل واتساب WhatsApp على توفير الميزة لوقت محدد تم تقديره بـ 15 دقيقة فقط لتعديل رسائل واتساب بعد إرسالها، حيث أنه في السابق، لم يكن بإمكان المستخدمين تصحيح الأخطاء في الرسالة.

 

 

وتوفر ميزة تعديل الكتابة في واتساب طريقة للتخلص من الأخطاء المطبعية أو التعليقات غير الحكيمة والتي يمكن حذفها بالكامل بدلا من أن يُترك المستلم يتساءل عن مدى معنى هذه الرسائل، والتي قد تسبب مشكلات خاصة عند العمل. 


وبحسب موقع Business Insider فإن هناك عدد من الخطوات لبسيطة للغاية التي يمكن من خلالها تعديل رسائل واتساب WhatsApp حتى بعد إرسالها: 

  

كيفية تعديل رسائل WhatsApp واتساب بعد إرسالها 
بمجرد إرسال رسالة WhatsApp، لديك 15 دقيقة فقط لتعديلها.تحتاج إلى الضغط بإصبعك على الرسالة لمدة ثانية أو ثانيتين، مما يؤدي إلى ظهور قائمة تتضمن خيارات النجمة والرد وإعادة التوجيه والنسخ والمعلومات والتحدث والحذف والتعديل.سترى كلمة "تعديل " في أسفل تلك القائمة.بمجرد قيامك بتغيير الرسالة، ستظهر كلمة "تم التعديل" في الأسفل بجوار الطابع الزمني ولن يتمكن المستلم من رؤية ما تم تغييره.وستظل الرسائل المعدلة مشفرة من طرف إلى طرف، مثل جميع رسائل واتساب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب رسائل واتساب رسائل واتساب WhatsApp رسائل واتساب بعد إرسالها

إقرأ أيضاً:

قمامة وانتشار الباعة الجائلين.. جولة لمحافظ الدقهلية تكشف فوضى بالمنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكتشف اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، سلبيات عدة خلال جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة المنصورة ومستشفى طلخا المركزي، الامر الذي جعله يصدر عدة توجيهات فورية لمدير إدارة مرور الدقهلية، ورؤساء الأحياء بنطاق شرق وغرب المنصورة ووكيل وزارة الصحة.

جولة لمحافظ الدقهلية تكشف فوضى فى المنصورة:

بدأت جولة المحافظ من 9 مساءا أمس السبت وحتي الساعة 1 صباحا ومنذ الصباح الباكر في تمام الساعة 7 صباحاً بشوارع مدينة المنصورة مستشفي طلخا للوقوف علي مدي مستوى النظافة والإشغالات وانتظام الحركة المرورية وتقديم الخدمات الطبية للمرضي .
 وتجول محافظ الدقهلية في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية ورصد تجمعات القمامة والإشغالات موجها رؤساء الأحياء شرق وغرب المنصورة بسرعة التعامل معها .

وشملت الجولة شوارع ( الجيش - قناة السويس - جديله - عبدالسلام عارف - الترعة - آداب  - الجلاء - جيهان - أحمد ماهر - شارع الجمهوريه - المشايه السفليه ) حيث رصد تجمعات للقمامه بهذه الشوارع ووجود اشغالات بشكل كبير من الباعة الجائلين بشارع الجلاء وخروج أصحاب الكافيهات بشارع قناة السويس عن أماكنهم الي الشارع مما يعيق الحركة المرورية .
ووجه اللواء " مرزوق " لرؤساء المنطقه المركزيه ( حي شرق - حي غرب - مركز المنصوره ) بتكثيف أعمال النظافة بمختلف شوارع مدينة المنصورة الرئيسيه والفرعية ، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه النباشين ، ورفع الاشغالات سواء كانت باعة جائلين أو أصحاب محلات أو مطاعم او كافيهات وغيرها.

تكثيف التواجد المروري بشوارع المنصورة لتسيير الحركة المرورية:

كلف " المحافظ " العميد هشام دياب مدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المروري في الشوارع والمناطق الأكثر ازدحاماً بمدينة المنصورة لتيسير الحركة المرورية وخاصة أوقات الذروة الصباحيه والمسائية .

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى طلخا المركزي:

كما تفقد اللواء " مرزوق " استقبال مستشفى طلخا والتقى بالمرضي واطمئن علي صحتهم والخدمة المقدمه لهم ووجه لمدير المستشفي بسرعة استبدال الترولي الخاص بنقل المرضى الي الاستقبال بترولي جديد ، وكلف وكيل وزارة الصحه بمتابعة تقديم الرعاية الطبية للمرضي والمترددين علي المستشفيات .
وأكد " المحافظ " علي أن العمل علي مدار 24 ساعه من الشارع ولا تواجد لمسئول داخل مكتبه الجميع مع المواطنين بالشارع ، مشيراً إلي أن العمل الميداني هو سر النجاح من خلالها يتم اكتشاف المشاكل وحلها وتلبية مطالب المواطنين .

محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول WhatsApp Image 2024-07-07 at 2.28.27 PM WhatsApp Image 2024-07-07 at 2.28.25 PM WhatsApp Image 2024-07-07 at 2.28.24 PM WhatsApp Image 2024-07-07 at 2.28.24 PM (1)

مقالات مشابهة

  • قمامة وانتشار الباعة الجائلين.. جولة لمحافظ الدقهلية تكشف فوضى بالمنصورة
  • صحة الدقهلية: الكشف 1326 مريضا خلال قافلة طبية علاجية بقرية النزهة
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • استمتع بالنكهة الطبيعية والفوائد الصحية مع عصير البطيخ
  • الشفيع خضر: القوى السياسية السودانية متفقة على حماية البلاد من الانهيار
  • رسالة التسامح والغفران
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • تسجيلات عدل 3.. حذاري من هذه الأخطاء
  • استمتع بالانتعاش في الصيف مع مشروب الليمون بالنعناع البارد