أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور تعرض مجدداً ضحية لواقعة عنصرية أثناء مباراة فريقه مع إشبيلية السبت في الدوري المحلي.

قالت صحيفة ماركا إن اللاعب البرازيلي تكررت ضده الأفعال التي واجهها من قبل في ميستايا وسون مويكس والعديد من الأماكن الأخرى، ما أدى هذا إلى قيام إشبيلية باتخاذ إجراءات سريعة بهذا الشأن.


???? Comunicado de Vinicius, que reacciona así al episodio racista vivido este sábado en Sevilla https://t.co/ORkNkDK9P1

— MARCA (@marca) October 21, 2023 وأصدر النادي الباسكي بياناً قال فيه: "يريد نادي إشبيلية أن يعلن أنه بعد اكتشاف سلوك معادٍ للأجانب والعنصرية من قبل أحد المشجعين في مدرجاته، فقد شرع في التعرف عليه وطرده من الملعب وإبلاغ سلطات الشرطة التي كانت تقدم الخدمة في ملعبنا".
وأضاف: "سيتم تطبيق اللوائح التأديبية الداخلية بكل صرامة وسيتم طرده كعضو قريباً، إذ أن نادي إشبيلية يعارض ويدين أي سلوك عنصري ومعادٍ للأجانب، حتى لو كان معزولًا، كما هو الحال، ويظهر استعداده وتعاونه مع على السلطات القضاء على هذه المواقف التي لا تمثل مشجعا مثل مشجعي إشبيلية".
في المقابل تفاعل اللاعب البرازيلي وعلق فينيسيوس قائلاً: "تهانينا لإشبيلية على التحرك السريع والعقوبة، في حلقة حزينة أخرى لكرة القدم الإسبانية، إذ لسوء الحظ، تمكنت من الوصول إلى مقطع فيديو لعمل عنصري آخر في مباراة اليوم، قامت به طفلة هذه المرة، ومن المحزن أنه لا يوجد أحد لتعليمها".

Parabéns ao Sevilla pelo rápido posicionamento e pela punição em mais um triste episódio para o futebol espanhol.

Infelizmente, tive acesso a um vídeo com outro ato racista na partida deste sábado, dessa vez praticado por uma criança. Lamento muito que não haja ninguém para… pic.twitter.com/azlZ7ccPNZ

— Vini Jr. (@vinijr) October 21, 2023  وتابع: "أنا أستثمر، وأستثمر كثيراً، في التعليم في البرازيل لتعليم المواطنين العادات المختلفة، وآمل أن تقوم السلطات الإسبانية بدورها وتغير القوانين مرة واحدة وإلى الأبد، هؤلاء الناس بحاجة إلى معاقبة جنائية أيضاً، وستكون خطوة أولى رائعة للاستعداد لكأس العالم 2030، وأنا متاح للمساعدة، آسف على التكرار ولكنها الحلقة رقم 19".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد إشبيلية فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: السلطات تطالب سكان #تل_أبيب بالبقاء قرب الملاجئ تحسبا لأي هجمات

إعلام إسرائيلي: السلطات تطالب سكان #تل_أبيب بالبقاء قرب الملاجئ تحسبا لأي هجمات

مقالات مشابهة

  • المنظمة الدولية للهجرة تُثني على جهود السلطات الجزائرية 
  • بسبب الحرب.. بريطانيا تُجلي 250 من مواطنيها في لبنان
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران
  • شاب ينهي حياة جده بعد اكتشافه سرقة أمواله
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • إعلام إسرائيلي: السلطات تطالب سكان #تل_أبيب بالبقاء قرب الملاجئ تحسبا لأي هجمات
  • الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية