أشاد رضا عبد العال لاعب الكرة المصرية السابق بأداء لاعبي الزمالك أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024 ، والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي .

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN":" لاعبو الزمالك قدموا مباراة رائعة أمام سموحة، وهم كلمة السر في الفوز وليس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، وظهروا بروح عالية نتيجة حضور مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب الذي تنتظره مهمة صعبة من أجل إعادة القلعة البيضاء إلى المكانة المعهودة".

وأضاف رضا عبد العال: "لاعبو سموحة كانوا خارج الخدمة أمام الزمالك وهي المباراة الأسوأ للفريق السكندري منذ فترة طويلة، لكن الزمالك استحق الفوز الكبير، وظهر لاعبوه بمستوى مميز وعلى رأسهم قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي لعب دوراً كبيراً في جميع الأهداف، وهو نموذج لن يتكرر وأصبح لا غنى عنه في التشكيلة البيضاء رغم تقدمه بالعمر إلا أنه يصنع الفارق للأبيض، مباراة تلو الأخرى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك سموحة رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • مركز "التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • الأرجنتين تسعى لتخطّي الإكوادور وبلوغ نصف النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)