عاجل- إدارة الزمالك الجديدة تبدأ أول خطواته وتعلن عن تجهيز شاحنات لإرسال المساعدات إلى فلسطين..أعلنت الصفحة الرسمية للقائمة الموحدة عبر موقع "فيسبوك"، والتي يقودها حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد، عن بدأ أعضاء القائمة في تنفيذ مسئوليتهم الوطنية من خلال التبرع لدعم سكان قطاع غزة واستنكار الأوضاع المأساوية التي تحدث في فلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت الصفحة الرسمية للقائمة سبب نشر البيان على هذه الصفحة وليست نشره على صفحة نادي الزمالك: "نظرا لعدم استلام المجلس رسميًا مقاليد الأمور داخل الزمالك يتم نشر هذا البيان للمجلس الجديد المنتخب على صفحة القائمة الموحدة الرسمية".


عاجل- إدارة الزمالك الجديدة تبدأ أولى خطواته وتعلن عن تجهيز شاحنات لإرسال المساعدات إلى فلسطين عاجل.. رضا عبد العال: مجلس الزمالك الجديد رفع معنويات اللاعبين أمام سموحة عاجل- أوسوريو يطلق تصريحات نارية بعد فوز الزمالك بخماسية ويؤكد: "أنا لست ساحرا" عاجل- "لا مجال للتجاوزات"..حسين لبيب يوضح خطة الزمالك في الفترة المقبلة بعد فوزه برئاسة النادي عاجل- أوسوريو يطلق مفاجأة نارية حول غياب عمرو السيسي عن الزمالك ويكشف المشاكل التي يعاني منها الفريق


استنكر أعضاء القائمة الموحدة والتي يترأسها حسين لبيب ما يحدث في فلسطين، وجاء نص البيان على النحو التالي: "مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقا من مسؤوليته الوطنية واتساقا مع توجهات الدولة المصرية وقيادتها السياسية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي..تستنكر بأشد العبارات، الجرائم والممارسات غير الإنسانية التي تجري بحق الشعب الفلسطيني".

وتابع البيان: "وندعو الشعوب والحكومات وكافة الجهات والهيئات المحبة للسلام والمعنية بحقوق الإنسان إلى اتخاذ كل الإجراءات الممكنة لحماية الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية وتقرير المصير".


وفي هذا السياق، قرر المجلس البدء فورًا في التنسيق مع كافة الجهات المعنية نحو:

١. تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية؛ تمهيدا لإرسالها إلى فلسطين.
٢. تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني داخل النادي.
٣. تشكيل لجنة دائمة لبحث سبل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

مجلس إدارة نادي الزمالك 2023

حسين لبيب - منصب الرئيس.
هشام نصر - منصب نائب الرئيس.
حسام المندوه - أمين الصندوق.
هاني شكري - عضو فوق السن.
أحمد سليمان - عضو فوق السن
هاني برزي - عضو فوق السن.
حسين السيد - عضو فوق السن.
عمرو أدهم - عضو فوق السن.
محمد طارق - عضو فوق السن.
أحمد خالد حسانين - عضو تحت السن
رامي إبراهيم نصوحي - عضو تحت السن.
نيرة الأحمر - عضو تحت السن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك الجديدة فلسطين القائمة الموحدة قرارات إدارة الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك 2023 إدارة نادي الزمالك 2023 حسين لبيب الشعب الفلسطيني أعضاء القائمة الموحدة نادي الزمالك نادی الزمالک عضو فوق السن إلى فلسطین حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

وجه الناقد الرياضي مصطفى جويلي تحية لجماهير نادي الزمالك بعد مقاطعتها لمباريات الفريق، معبرًا عن استيائه من قرارات مجلس الإدارة في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

مصطفى جويلي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

أضاف جويلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك ليس لديه كلمة ثابتة، وهذا هو السبب في خوض لقاء سيراميكا بعد انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي، والذي لم يكن له مبرر سوى الخوف."

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

وأردف قائلًا: "ما كان الفائدة من إصدار البيانات الكبيرة إذا لم يكن هناك أي مطلب تحقق في النهاية؟ في النهاية، تراجعت عن كلامك."

واختتم جويلي تصريحاته بالتأكيد على وعي جمهور الزمالك، قائلًا: "الجمهور عرف أن المجلس غير جاد، فقاطعوا حضور المباريات، وهذا كان رد قوي ورسالة واضحة لمجلس إدارة النادي الأبيض برفضهم للقرارات الأخيرة."

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك