المناطق_واس

توّج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، لاعبة المنتخب السعودي للملاكمة، كلثوم حنتول، بأول ميدالية ذهبية للسعودية في دورة الألعاب العالمية القتالية الرياض 2023، بعد فوزها على الإماراتية هيا العلي في منافسات وزن 50 كجم.

وارتفعت حصيلة السعودية من الميداليات بعد منافسات اليوم إلى 12 ميدالية متنوعة، حيث انتزع بطل الكاراتيه سند السفياني ذهبية وزن فوق 84 كجم بعد فوزه على الكازاخستاني أناربيكوف، وحلّق حسن كعبي بالميدالية الذهبية لوزن 71 كجم، بعد فوزه على لاعب المنتخب البحريني الشيخ تركي بن حمد آل خليفة.

أخبار قد تهمك جدة “وردية” للتوعية بالسرطان 22 أكتوبر 2023 - 1:20 صباحًا النوم أقل من 5 ساعات يزيد خطر “الاكتئاب” 22 أكتوبر 2023 - 12:53 صباحًا

وحصدت اللاعبة حلا الرشيدي الميدالية الفضية في الملاكمة وزن 54 كجم بعد خسارتها من البحرينية مريم خميس، وحقق زميلها ثامر المطرفي الميدالية الفضية في وزن 63.5 كجم، بعد خسارته من الإماراتي عامر الصويدر، وأحرز اللاعب محمد الصبحي الميدالية الفضية لوزن 80 كجم بعد خسارته أمام الكويتي يوسف حسين، وأحرز سلطان المساعد فضية وزن فوق 92 كجم، كما أحرز لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه أنس الزهراني، الميدالية الفضية في وزن تحت 84 كجم، بعد خسارته في النهائي أمام المغربي مهدي سريتي.

وأحرزت اللاعبة هديل عاشور، الميدالية البرونزية في وزن 60 كجم بعد فوزها على زميلتها منى شرف، كما نال محمد أزيبي الميدالية البرونزية في وزن 51 كجم بعد فوزه على زميله عمر مشنوي.

وفي منافسات الملاكمة، حققت الكويتية نورة المطيري ذهبية وزن 60 كجم، وأحرز البحريني أزات مخنتيوف الميدالية الذهبية لوزن 51 كجم، وفي الكاراتيه (كوميتيه) حققت الأوكرانية إيلينا سيليمينيفا الميدالية الذهبية في وزن تحت 68 كجم، كما سجلت كونستانتينا كريسوبولو أول ميدالية ذهبية لليونان في الدورة في وزن تحت 61 كجم، وحققت لاعبة منتخب مونتنيغرو ميلينا جوفانوفيتش الميدالية الذهبية في وزن فوق 68 كجم، فيما حلّق التركي عمر يورور بالميدالية الذهبية في الكاراتيه وزن تحت 75 كجم.

وفي منافسات السامبو للفرق حقق فريق أوروبا 1 (فئة مختلطة) الميدالية الذهبية، ونال فريق “آسيا أوقيانوسيا” الميدالية الفضية، فيما حصل فريق “عموم القارة الأمريكية” على البرونزية.

وشارك في الجانب الفني والتقني في منافسات الملاكمة التي اختتمت اليوم أكثر من 40 حكماً وعاملاً، وخصص للطاقم التحكيمي أربعة صفوف، يأتي الأول منها للمراقبين الفنيين وهي ملاصقة لحلبة الملاكمة ويتكون من 5 حكام في كل مباراة، فيما يعتبر الصف الثاني خاص بالمسجلين وسكرتارية اللجان الفنية للعبة، إما الحكام الفنيين فهم يتواجدون في الصف الثالث والذي يعد الأهم من بين الصفوف، وأخيراً الصف الرابع الذي يختص بالصوتيات والتقنيات وكاميرات المراقبة.

من جهة أخرى, تستكمل غداً منافستي السومو والووشو في يومها الأخير، حيث تقام منافسات الوزن المفتوح للرجال والسيدات في السومو، فيما تختتم غداً منافسات التاولو للرجال والسيدات في الووشو، ونهائيات أوزان 52 كجم و60 كجم و70 كجم للسيدات، وأوزان 56 كجم، و65 كجم، و70 كجم، و75 كجم، و85 كجم للرجال.

22 أكتوبر 2023 - 1:46 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد22 أكتوبر 2023 - 12:22 صباحًاغزة.. إعلام يغتال الحقيقة”.. 30 صحيفة جزائرية توحد صفحتها الأولى أبرز المواد21 أكتوبر 2023 - 10:58 مساءًوزير الدفاع يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير القوات المسلحة الفرنسية أبرز المواد21 أكتوبر 2023 - 10:47 مساءًمتظاهرون يقتحمون فندقاً مالكه إسرائيلي في برشلونة أبرز المواد21 أكتوبر 2023 - 10:41 مساءًإزالة أكثر من 14 ألف م3 من الأنقاض في الخفجي خلال أسبوعين أبرز المواد21 أكتوبر 2023 - 10:38 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث22 أكتوبر 2023 - 12:22 صباحًاغزة.. إعلام يغتال الحقيقة”.. 30 صحيفة جزائرية توحد صفحتها الأولى21 أكتوبر 2023 - 10:58 مساءًوزير الدفاع يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير القوات المسلحة الفرنسية21 أكتوبر 2023 - 10:47 مساءًمتظاهرون يقتحمون فندقاً مالكه إسرائيلي في برشلونة21 أكتوبر 2023 - 10:41 مساءًإزالة أكثر من 14 ألف م3 من الأنقاض في الخفجي خلال أسبوعين21 أكتوبر 2023 - 10:38 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث جدة "وردية" للتوعية بالسرطان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد21 أکتوبر 2023 المیدالیة الذهبیة المیدالیة الفضیة فی منافسات کجم بعد وزن تحت فی وزن

إقرأ أيضاً:

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي شجعها مغاربة تزور مخيمات البوليساريو

زنقة 20 | متابعة

قامت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي توجت بالذهبية في أولمبياد باريس الأخيرة ، بزيارة إلى مخيمات البوليساريو بتندوف جنوب الجزائر أمس الأربعاء.

خليف التي نالت تشجيع عدد من المغاربة في أولمبياد باريس ، و بتعليمات من النظام الجزائري ، قامت بزيارة مخيمات الانفصاليين للترويج لأطروحة البوليساريو.

لم يبقى للنظام الجزائري ???????? إلا أمثال #إيمان_خليف للترويج لمخيمات الذل في #تندوف حيث تم إرسال هذا الذي وصفه الرئيس الروسي ???????? الذي اطلع على ملفه الطبي بأنه "متحول جنسي" وكان نفس الكلام صدر من #دونالد_ترامب❗على كل حال من غير مثل هذه الشخصيات التي شوهت صورة بلدنا #الجزائر ???????? لن تجد… pic.twitter.com/mzZeYxNgB5

— Chawki Benzehra شوقي بن زهرة (@ChawkiBenzehra) September 25, 2024

ووفق وسائل إعلام جزائرية، فإن زعيم جبهة البوليساريو ، استقبل خليف ، و “أعجب كثيرا بقوتها وصلابتها وطلب منها البقاء في المخيمات وتعليم النساء الصحراويات الملاكمة”.

وفي هذا الإطار قال شوقي بن زهرة، ناشط سياسي جزائري معارض، أنه “لم يبقى للنظام الجزائري إلا أمثال إيمان خليف للترويج لمخيمات الذل في تندوف حيث تم إرسال هذا الذي وصفه الرئيس الروسي الذي اطلع على ملفه الطبي بأنه “متحول جنسي” وكان نفس الكلام صدر من دونالد ترامب”.

و أضاف بنزهرة : “على كل حال من غير مثل هذه الشخصيات التي شوهت صورة بلدنا الجزائر لن تجد أي أحد يدافع على ميليشيات البوليساريو والقضية الفارغة التي كلفتنا ملايير الدولارات”.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة اللبناني: 1640 ضحية جراء الهجوم الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر 2023
  • تطبيق “زمل” لرعاية الإبل يحصد الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 “
  • محترف ويتدرب على الملاكمة.. «ناديا».. روبوت جديد يشبه الإنسان
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • الرمثا يقسو على مغير السرحان ويتصدر الدوري مؤقتا – فيديو
  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي شجعها مغاربة تزور مخيمات البوليساريو
  • الأمين العام للجامعة العربية: التصعيد الإسرائيلي يدفع الأمور إلى حافة يتعين على العالم إدراك مخاطرها
  • محافظة الحجرة تحتفي باليوم الوطني الـ 94 للمملكة