وجه الإعلامي تامر أمين رسالة شكر للشعب المصري والشعوب العربية، قائلا: "انتوا اللي حركتوا الحجر ولازم تفتخروا بنفسكم"، ذلك خلال تعقيبه على التظاهرات التي خرج بها ملايين المصريين والشعوب العربية للتعبير عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي.

أنقدت ضمير العالم

وقال تامر أمين، خلال حلقة السبت من برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، اللي حصل من الشعب، والحقيقة مش الشعب المصري بس، ولكن غالبية الشعوب العربية، التي خرجت خلال اليومين الماضيين في الشوارع ليعلي كلمه الحق ويقف وراء القضية الحق والموقف الحق.

. هي دي الناس اللي تتشال على الرأس.. الناس دي هي اللي انقذت جزء بسيط من ضمير العالم".

أمريكا فردة نايمة

وأضاف: "اوعى تستهون بقوة الناس، وتأثير الناس لأنهم بيصنعوا المستحيل، والحقيقة اللي يشوف الكثير من المواقف الغربية حتى في مواقف الحكومات.. طلعوا أمريكا بره لأن أمريكا فردة نايمة.. تقعد تنفخ فيها ما بتتنفخش، ومفسية، ومخرومة خرم اسرائيلي كبير.. أمريكا في ظهر إسرائيل بشكل أعمى سافر ومنحاز، ولا يمكن زحزحتها".

اللواء سمير فرج يكشف دلالات قمة القاهرة للسلام وخسائر إسرائيل حال الاجتياح البري (فيديو) وزير الاعلام الفلسطيني الأسبق: السيسي وضع السيناريو الأفضل لحل أزمة غزة هبة شعبية

واستطرد: "ولكن على المستوى الدولي وكثير من الدول اللاتينية المحترمة، خصوصا دول أمريكا الجانبية الشريفة التي تعلي كلمه الحق.. ابتدت اللغه بتاعتها تختلف، وتصريحاتها تختلف وموقفها تختلف خلال الأيام الماضية بسبب هذه الهبة الشعبية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر أمين التظاهرات الشعوب العربية القضية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي أمريكا اسرائيل

إقرأ أيضاً:

تكريم المشاركين بدورات “طوفان الأقصى” المستوى الأول في إب

الثورة نت|

نظمت شعبة التعبئة العامة بمحافظة إب اليوم حفل تكريم للمشاركين في دورات طوفان الأقصى المستوى الأول من منتسبي عدد من المكاتب التنفيذية والجهات الرسمية.

وفي حفل أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، أهمية دورات طوفان الاقصى في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية لدى أبناء المجتمع ليكون الجميع على أهبة الاستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء والمتربصين بالوطن .

وأعتبر هذه الدورات جزءً من الاستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل. مشيدا بجهود القائمين على الدورات لتحقيق الغايات المرجوة منها ..

وجدد التأكيد في تأييد أبناء محافظة إب لكل خيارات قائد الثورة المناصرة للشعب الفلسطيني وكذا الإجراءات المتعلقة بالتغييرات الجذرية لبناء دولة المؤسسات اليمنية الحديثة.

من جانبه ثمن نائب مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة هشام وجيه الدين تفاعل قيادات ومنتسبي كافة المكاتب التنفيذية مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار دعما وتأييدا لقائد الثورة في الدفاع عن الوطن وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة .

ونوه باستمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة مع دول الكفر أمريكا واسرائيل .

في ختام الحفل تم تكريم المكاتب التنفيذية والجهات الرسمية بالشهادات التقديرية .

مقالات مشابهة

  • أمين مجلس التعاون يؤكد دعم المجلس للشعب الفلسطيني في نضاله من اجل الحرية
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد دعم دول المجلس الثابت والمطلق للشعب الفلسطيني
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد دعم المجلس الثابت والمطلق للشعب الفلسطيني
  • ساويرس يعلق على أزمة وزير التعليم: العيب بـ التطنيش وتجاهل الناس
  • خرجت في 7 ساحات .. قبائل مأرب تحذر أمريكا والمتورطين معها من مغبة استمرار التصعيد ضد اليمن
  • تامر حسني يتربع على عرش تريند يوتيوب بـ "جامدين جامدين"
  • 22 مسيرة كبرى بصعدة تؤكد الثبات مع غزة والجاهزية لمواجهة أمريكا وأدواتها
  • صعدة: 22 مسيرة كبرى تؤكد الثبات مع غزة والجاهزية لمواجهة أمريكا وأدواتها
  • بالمركز السادس.. تامر حسني يحقق نسب مشاهدة عالية بـ "جامدين جامدين"
  • تكريم المشاركين بدورات “طوفان الأقصى” المستوى الأول في إب