بوابة الفجر:
2024-09-30@19:01:37 GMT

الإعلامية رحمة زين تتصدر مؤشرات البحث جوجل

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

تصدرت الإعلامية رحمة زين مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب رد فعلها بعد تلقينها درسًا قاسيًا لمراسلة " CNN ".

 

وتحدثت رحمة إليها بعصبية قائلة: “أين قناتكم من تغطية هذا ما يحدث هنا؟ قولي الحقيقة، أعلم أن لكِ اجندات أجنبية وأنك مجرد دمية، تعالي إلى هنا وخاطبيني كإنسان”.

 

 

وتوجهت لها بالفعل المراسلة لتستكمل رحمة خطابها مستوقفة كلاريسا وارد، قائلة: لا سمعتك من قبل اسمعيني الآن، أعلم أنك تتحدثين كما تريد بلدك وحكومتك، لكن دولتك هي من تتحدث عن حرية التعبير، أنتم من خصصتم الديموقراطية وقادتنا لحماس، والآن تشاهدون الاحتلال ونشاهد نتيجة صمتكم، سوء تقديمكم لشعوبنا».

 

وأضافت نحن نساند فلسطين والفلسطينيين والعرب، غيروا خطابكم، أنتم من تملكون كل شيء، وهذه المشكلة، تملكون الأمم المتحدة وهوليوود وكل الأبواق، أصواتنا يجب سماعها، أثناء مشاهدة قناتكم بدلا من أن نحزن ونعزي موتانا وهؤلاء الأطفال الفلسطنيين، تعاملنا مع سوء تقديمكم وإهانتكم للعرب».

 

 

تعرف على الإعلامية رحمة زين 

 

رحمة زين درست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية، وعملت في مجال الإعلام الذي كانت شعوبه به منذ دراستها.رحمة من عائلة إعلامية عريقة، حيث إن جدها لوالدتها هو الكاتب الصحفي محسن محمد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير دار التحرير، وجدتها هي الإعلامية هند أبوالسعود، ووالدتها هي الإعلامية ميرفت محسن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مؤشرات البحث الإعلامية رحمة زين مؤشرات البحث جوجل محمد رئيس الكاتب الصحفي بحث جوجل العلوم السياسية رحمة زین

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف

أثارت الفنانة الشابة ملك قورة الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير بفستان زفاف دون أن تعلن حقيقة الأمر، ما تسبب في كثير من التساؤلات حول زواجها ودخولها القفص الذهبي في سرية تامة، بالاضافة لالتزام والدتها الفنانة عبير منير الصمت أيضًا.

حقيقة زواج ملك قورة 

وفي أول تعليق لها، أوضحت الفنانة الشابة ملك قورة من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: "هو أنا أقدر أتجوز من غير م أقول لكم.. إنتو عائلتي الكبيرة".

وتابعت ملك قورة قائلة: "التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم اكتر واكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا".

View this post on Instagram

A post shared by Malak Koura ملك قوره (@malak_koura)

آخر أعمال ملك قورة 

وكان آخر أعمال الفنانة الشابة ملك قورة مشاركتها في بطولة فيلم جوازة توكسيك، مع الفنانة ليلي علوي والذي عُرض في موسم أفلام الصيف، وشارك في بطولته كل من محمد أنور، مروان يونس، تامر هجرس، هيدي كرم، نورين أبو سعدة، وآخرين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"