الثورة / إسكندر المريسي
افتتح ا رئيس نيابة شمال الأمانة القاضي أحمد أبو منصر – ومعه وكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر أحمد عبده الزنداني– المبنى الإضافي الجديد ومجمع نيابة غرب الأمانة الابتدائية والمكون من طابق واحد وعدد من الغرف والمكاتب ومرفقاته، بتكلفة تقديرية بلغت ١٥٠ الف دولار بتمويل من مملكة هولندا وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.


وهنأ رئيس نيابة شمال الأمانة – بحضور أعضاء هيئة التفتيش القضائي محمد الكبسي وعلوي الأديمي ومحمد عبد الرقيب الحميري وعبدالرقيب أسحم ومدير عام النيابة علي محمد المنصور ومدير الـ ( undb) عبد الغني الوجيه واسماعيل الكبسي رئيس قلم نيابة غرب الأمانة- هنأ الوكيل والعاملين في النيابة على هذه الإضافة المهمة التي تخدم العدالة وتمكن طالبي العدالة من الوصول إليها بشكل أفضل وذلك من خلال تخفيف الازدحام.
من جانبه، أكد القاضي ياسر الزنداني وكيل نيابة غرب الأمانة أن المبنى الجديد سوف يوفر الجهد الكبير في تسهيل البت في قضايا المواطنين وتخفيف الزحام واتساع النيابة كونها تعد من أكبر النيابات في الأمانة من حيث عدد القضايا وكثافة طالبي العدالة.
مؤكدا أن النيابة تشرف على ثلاث مديريات ومنطقتين أمنيتين وتسعة أقسام شرطة .. لافتًا إلى أهمية اتساع مباني النيابة حيث وقد طالبنا من المنظمة المنفذة، ضرورة استكمال الطابق الثاني والثالث حتى تحل مشكلة الازدحام.
وأشار الوكيل الزنداني، إلى أن النيابة نظرت في أكثر من ٥٢٩٨ قضية خلال الأعوام السابقة، تم البت في ٢٥٦٢ قضية بنسبة إنجاز بلغت ٧٣٪.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ننشر تصريحات رئيس مجلس النواب فى جلسة افتتاح دور الانعقاد الخامس

تنشر بوابة الوفد تصريحات رئيس مجلس النواب فى جلسة  افتتاح دور الانعقاد الخامس 

- مجلس النواب يتعهد باستكمال ما بدأه من صياغة تشريعات تساهم في دعم المواطن والحفاظ على حقوقه، وكذلك استكمال دوره الرقابي بمزيد من التعايش مع اهتمامات المواطن ومتطلباته بموضوعية تامة.

- مجلس النواب يشيد بالموقف التاريخي للقيادة السياسية في الوقوف بقوة ضد تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني على حساب دول الجوار، ويثمن قرار توفير مساعدات طبية عاجلة للشعب اللبناني الشقيق في ظل تقاعس دولي واضح تجاه إنهاء معاناة الأبرياء في لبنان.

- مجلس النواب يطالب المجتمع الدولي بضرورة الوقف الفوري "للممارسات الإسرائيلية" والانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان ولقواعد القانون الدولي.

- مصر تسعى لمد يد العون لأشقائها وهو التزام الأخ تجاه أخيه، ومستمرة في جهودها لتعزيز الاستقرار ودعم المؤسسات الوطنية في ليبيا والسودان والصومال.

- مجلس النواب يعلن رفضه للسياسات الأحادية الأثيوبية المخالفة لقواعد القانون الدولي، ويؤكد أن مصر لن تتهاون مع أي مساس بأمنها المائي أو أي تهديد لمقدرات الشعب المصري الذي يمثل نهر النيل شريان الحياة الأوحد له.

-مجلس النواب يقدم الشكر والتقدير للسيد رئيس الجمهورية لقيادته مسيرة الوطن بحكمة وبصيرة واضعاً مصلحة الوطن وأمن مصر واستقرارها فوق كل اعتبار، ويؤكد دعمه الدائم لجهود سيادته لخفض التصعيد في المنطقة وإحلال السلام ومواصلة مسيرة التنمية.

- انتصارات أكتوبر المجيد ستظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مجمع بلقيس أكبر مجمع تعليمي نموذجي بتكلفة مليار ريال وبتمويل من مؤسسة توكل كرمان
  • أمانة جدة: أكثر من 4000 مبنى تدخل دائرة الامتثال
  • أمانة جدة: أكثر من 4000 مبنى في طرق تجارية تدخل دائرة الامتثال
  • لماذا يُحرَم مُعلّمو الإضافي من التأمين الصحي الحكومي.؟!
  • حزب العدالة والتنمية يستنكر قرار محكمة العدل الأوروبية 
  • ننشر تصريحات رئيس مجلس النواب فى جلسة افتتاح دور الانعقاد الخامس
  • "البيجيدي": قرار المحكمة الأوربية ابتزاز سياسي وتدخل في سيادة المغرب
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • الدابي: افتتاح رأس الحكمة انطلاق للاقتصاد الوطني وعوائد بـ 25 مليار دولار
  • نيابة عن الرئيس السيسي.. وزير البترول يشارك في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس