بوابة الفجر:
2024-09-19@02:56:35 GMT

هالة صدقي: القدس تستاهل كل التضحيات

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

نشرت الفنانة هالة صدقي صورة لمدينة البتول بالقدس من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

 

وكتبت هالة صدقي: "القدس مدينه البتول يا جمالك يا قدس تستاهل كل التضحيات".

 

دعم النجوم 

 

استمرارًا في دعم القضية الفلسطينية يشارك نجوم الوطن العربي في المظاهرات الاحتجاجية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، شارك مطرب الراب ويجز في المظاهرات الاحتجاجية بإنجلترا تضامنًا مع شعب فلسطين، تعبيرًا عن الرفض التام لقتل الأطفال ظلمًا وهدم منازلهم والهجمات والاعتداءات الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

  

 

ونشر ويجز صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، ظهر من خلالها  المظاهرات التي تجري الآن في مدينة لندن بإنجلترا، وسط الآلاف من الجماهير المتظاهرين، تضامنًا مع فلسطين وقطاع غزة.

 

وكتب ويجز: "استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم.. أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك".

 

وتابع ويجز:"لم يقف أحد إلى جانب المدنيين الفلسطينيين الذين لا علاقة لهم بالأمر، فهم خائفون من محاسبة إسرائيل أو من من قاموا فقط برشوتهم واشتروا الأخبار، وحتى أن وسائل الإعلام تسيء إلى علاقتك إذا قمت بالنشر حول هذا الموضوع، ومع ذلك فإن هذا سيكون إلى الأبد في موقعنا رؤساء الحياة العربية لم يهتموا بهم أبدًا في الواقع، كما أن شعبهم لا يهتمون بهم والندم لن ينفع بعد ذلك".

 

علق الفنان أحمد العوضي على مايحدث في فلسطين داعمًا القضية الفلسطينية وأهالي غزة بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وجاء نص الصورة، قائلًا: عندما يقال لك من انت؟ قل: أنا ياسيدي من أرض الايمان ومن بلد جميع الاديان... أنا من حيث سمعت اجراس الكنائس وعلا صوت الأذان... أنا من أرض المقاومة فيها عنوان أنا من ام ارضعتني حب الحرية... ومن اب علمني عشق الأرض من الأبجدية... أنا من تراب فلسطين

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالة صدقي القضية الفلسطينية أنا من

إقرأ أيضاً:

ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه

متابعة بتجــرد: خرج مغنّي الراب ويجز عن صمته ليردّ على شائعات ارتباطه بالفنانة أسماء جلال، التي انتشرت خلال الفترة الماضية، قائلاً: “عبث وكله عايز يروّج لنفسه وأنا قاعد في البيت”.

وقال ويجز من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”: “شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا، ويجز قاعد في البيت”.

كان ويجز وأسماء جلال قد تصدّرا “تريند” السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار شائعات تفيد بارتباطهما، لكن أسماء جلال نفت في تصريحات صحافية كل هذه الأخبار بالقول: “ما يجمعني مع ويجز هو صداقة متينة، وبينا ديو غنائي جديد قريباً”، نافية أن يكون بينهما ارتباط عاطفي كما تردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريباً”… وجاء هذا التصريح ليضع حداً للتكهنات والشائعات التي انتشرت حولهما أخيراً، وأثار حماسة الجمهور وشوقه للتعاون الفني المنتظر بين النجمين.

يُذكر أن ويجز يواصل في الفترة الحالية التحضير لألبوم جديد، كما أحيا أخيراً حفلاً غنائياً حمل لافتة “كامل العدد” في ختام الدورة الثانية من “مهرجان العلمين” والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • الأردن يرحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار بشأن الآثار القانونية عن سياسات إسرائيل في فلسطين
  • الجزائر.. حقيقة فيديو المظاهرات والقمع بعد فوز تبون
  • ما عادت تجدي نفعا.. الصدر يلغي مظاهرات مليونية مرتقبة في بغداد
  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • وزير الأوقاف: ندعو أشقاءنا في غزة للتمسك التام بأرض وطنهم مهما كانت التضحيات
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)