بسرعة الصاروخ انتشر هاشتاج «الحقوا اليابان» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وبات الأكثر تداولًا بين مستخدمي التطبيق، واتسع نطاقه ليصل إلى فيسبوك، وسط تساؤلات عن ماهية تلك الجملة التي تحمل استغاثات من أجل اليابان، فماذا حدث؟ 

هتافات تثير القلق حول اليابان

وسط تساؤلات عدة عن سبب تداول كلمة «الحقوا اليابان» أصبحت باتت الأعلى بحثًا، ورغم ذلك لا يزال البعض لا يعلم من أين جاءت، ما أثار الخوف والغموض حول وجود أزمة جديدة تضرب اليابان، لتعمق الجراح في ظل الأزمات التي اجتاحت العديد من البلاد، آخرها الحرب التي اشتعلت على فلسطين مجددًا، ضمن أحداث طوفان الأقصى.

 

«الحقوا اليابان».. جملة نطقتها سيدة بكل حماس أثناء دعمها لفلسطين، عبر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تساؤلات عن سبب الاستغاثة لإنقاذ اليابان التي لا تعاني أزمات في الوقت الحالي، إلى جانب هدف الفيديو الذي كان في الأساس دعمًا للقضية الفلسطينية، لكن التفسير الوحيد كان أنها هتافات عفوية خرجت من تلك السيدة التي كانت ترغب في المشاركة بالدعم والمساندة للأشقاء. 


pic.twitter.com/lRcYHKzeol

— October 20, 2023 استغلال وسم الحقوا اليابان لدعم فلسطين

وبسبب انتشاره الواسع وتداوله بشكل كبير، بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يستغلوا تأثيره وانتشاره السريع، من أجل نشر مقاطع فيديو للأحداث في غزة، وربطها بوسم «الحقوا اليابان»، من أجل توصيلها إلى أكبر عدد ممكن، في محاولة لدعم الأشقاء في فلسطين ضد هجمات العدو الإسرائيلي الغاشمة. 

وتزينت محافظات الجمهورية بمسيرات داعمة للشعب الفلسطيني، انطلقت أمس، عقب صلاة الجمعة، من أجل دعم الأشقاء في مصابهم الجلل، بعد استشهاد أكثر من 4 آلاف مواطن، إلى جانب تأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة القضية الفلسطنية فلسطين اخبار فلسطين اخبار غزة إسرائيلي من أجل

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي