شدّدت رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني في لقاء مع رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو على أهمية تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة. في لقاء لأكثر من ساعة بمقر الدفاع الإسرائيلية.

وذكر بيان المكتب الصحفي لرئاسة الوزراء الإيطالية أن هذا الاجتماع كان فرصة للحصول على لمحة عامة عن الأوضاع في ضوء المؤتمر الذي انعقد في العاصمة المصرية القاهرة حول الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والإسرائيلية.

ولفت البيان إلى أن ميلوني وصلت إلى إسرائيل بعد مشاركتها في قمة القاهرة.

وظهر نتنياهو في الفيديو وهو يستقبل ميلوني في وزارة الدفاع الإسرائيلية وتبدو على محيّاه ملامح الحزن ولم يبد أمام ضيفته أي ابتسامة أو تعبير عن سعادته برؤيتها، وإنما وجها باردا ومائلا إلى الصفرة.

من جهتها، أصدرت وزارة الخارجية الإسرائيلية بيانا علقت فيه على "قمة القاهرة للسلام" التي عقدت في مصر وقالت: "كان يوم السبت الموافق 7 أكتوبر هو بمثابة نداء استيقاظ للعالم لكي نتحد ونحارب الإرهاب سويا". وأضافت: "خطر الإرهاب الإسلامي لا يعرض إسرائيل للخطر فحسب، بل يهدد أيضا دول المنطقة والعالم كله".

إقرأ المزيد إسرائيل تعلق على "قمة القاهرة للسلام"

ووفقا لها: "ستقوم إسرائيل بما هو مكلف بها، وتنتظر من المجتمع الدولي أن يعترف بكفاحها العادل ضد الإرهاب".

وبعد انتهاء "قمة القاهرة للسلام" أصدرت الرئاسة المصرية بيانا، قالت فيه إن مصر كانت تتطلع "إلى أن يطلق المشاركون نداء عالميا للسلام يتوافقون فيه على أهمية إعادة تقييم نمط التعامل الدولي مع القضية الفلسطينية على مدار العقود الماضية"

وأطلقت حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى في غزة فجر السبت 7 أكتوبر عملية "طوفان الأقصى" ردا على اعتداءات القوات الإسرائيلية والمستوطنين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، قابلتها إسرائيل بإطلاق عملية "السيوف الحديدية" وشنت غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القاهرة بنيامين نتنياهو تل أبيب جورجا ميلوني حركة حماس روما طوفان الأقصى غوغل Google قطاع غزة كتائب القسام مساعدات إنسانية قمة القاهرة

إقرأ أيضاً:

30 سبتمبر.. رامي جمال يروج لحفله في الإسكندرية «صورة»

كشف الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله القادم في الإسكندرية، والذي من المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وشارك رامي جمال عبر حسابه على «إنستجرام»، البوستر التشويقي لحفله، وعلق عليه قائلا: «حبايبي في إسكندرية ميعادنا يوم 30 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

آخر أعمال رامي جمال

والجدير بالذكر، أن رامي جمال يعيش حالة من النشاط الفني في لوقت الحالي، حيث طرح عدد من الأعمال لألبوم خليني أشوفك في صيف 2024، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.

وكانت آخر أعمال رامي جمال، أغنية «مش عايشين»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية مش عايشين لـ رامي جمال، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وتقول كلمات أغنية مش عايشين كالآتي: «متفارقين، وبعيد عن بعض احنا الاتنين، وتعبنا البعض بقالنا سنين، بنكابر ليه، وبنعمل فيها أننا ناسيين، الحقيقة أن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها، لسه بندور عليها، في الأماكن والأغاني».

أغنية برود ببرود

بالإضافة إلى، أغنية «برود ببرود»، التي طرحها مؤخرا أيضا، كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر.

اقرأ أيضاً«دايما في ضهري ويهمه نجاحي».. رامي جمال يوجه رسالة لـ رامي صبري

«حالته صعبة».. رامي جمال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله | صورة

بدأه بـأغنية «عرفتو ليه».. تفاصيل حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • وزارة مالية إسرائيل تنتقد إسراف وزارة الدفاع
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية لـ 45 شخصًا
  • نتنياهو يعقد اجتماعا طارئا في مقر وزارة الدفاع بتل أبيب
  • ساعر يبلغ نتنياهو تخليه عن خلافة غالانت في وزارة الدفاع
  • إعلام إسرائيلي: نتنياهو يستدعي الوزراء وقادة الجيش لمناقشة أمنية بمقر وزارة الدفاع
  • 30 سبتمبر.. رامي جمال يروج لحفله في الإسكندرية «صورة»
  • رسائل أمل من مواطنين في يوم السلام العالمي عبر «القاهرة الإخبارية».. غزة في المقدمة
  • أمام مجلس الأمن… لبنان يتهم إسرائيل بـ«الإرهاب» على خلفية تفجيرات أجهزة الاتصال
  • مكافحة الإرهاب الأبرز.. 9 اختصاصات لـ "لجنة الدفاع والأمن القومي" بمجلس الشيوخ
  • الـMiddle East Eye: بعد عجزها عن تحقيق نصر استراتيجي ضد حزب الله.. إسرائيل تلجأ إلى الإرهاب الإلكتروني