صدى البلد:
2024-10-01@23:34:29 GMT

حقيقة الجن العاشق وطريقة الوقاية منه.. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

كشفت مفسرة الأحلام، صوفيا زادة، عن أسباب عشق الجن للإنسان، والصور التي يظهر فيها الجن للإنسان في حياته ويسبب له حالات فزع وقلق وتوتر.

من بنى المسجد الأقصى وهل شيده الجن؟.. 10 معلومات عن أولى القبلتين ما يقال لطرد الجن والشياطين بسرعة البرق .. يحصنك في 10 مواضع أسباب عشق الجن للإنسان

وقالت مفسرة الأحلام، صوفيا زادة، في فيديو لصدى البلد، إن الجن يظهر للإنسان في صورة رجل وسيم جدا وغيور جدا.

ونصحت مفسرة الأحلام، صوفيا زادة، كل مسلم ومسلمة، أن يمسك باستمرار السبحة ويسبح ويكثر من التسبيح والاستغفار، ويردد يوميا أذكار الصباح والمساء.

ونوهت صوفيا زادة، بأن التسبيح والاستغفار، يجعلان حاجزا بين الجن والإنسان، فيقيان المسلم من شرور هذا الجن طوال حياته.

لماذا يعشق الجن الفتاة؟

وحكت صوفيا زادة، في معرض إجابتها عن سؤال: لماذا يعشق الجن الفتاة؟ قصة امرأة سافر زوجها إلى السعودية، وكانت تعيش بمفردها في المنزل، وتعيش حياتها وترتدي أجمل الملابس، حتى كانت تراه يوميا في المنام.

وأوضحت، أن الجن لديه ذاكرة السمكة، أما الجن العاشق الوحيد هو الذي يمتلك ذاكرة مثل الإنسان.

وأكدت صوفيا زادة، أن أي فتاة، تزعم أن الجن فض غشاء البكارة لها، فهي كاذبة، منوهة بأن الجن يعاشر الفتيات ولكن بحدود لا يتجاوز معها مرحلة العلاقة الحميمية الكاملة وفض غشاء البكارة.

وذكرت أن الفتاة أو المرأة، قد تنام وتستيقظ من نومها، وترى آثار وجود الجن معها في النوم، سواء عضة أو قرصة في جسدها، أو نزول سائل منها.

زواج الجن من الانس

قالت الدكتور فتحية الحنفي، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، إنه بالنسبة لزواج الجن من الإنس أو العكس، أقول نؤمن أن هناك عالم الجن وعالم الإنس، وأن الخلقة والتكوين لكل منهم يختلف عن الآخر  قال تعالى: “خَلَقَ الإنْسَانَ مِنْ صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ  وَخَلَقَ الْجَانَّ مِنْ مَارِجٍ مِنْ نَارٍ "،  وبناء على الاختلاف في الخلقة والتكوين فلا يتم التزاوج بينهما.

أما الزواج بمعناه الشرعي يدل عليه قوله تعالى: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".

وتابعت: فالزواج الشرعي المعروف بين الرجل والأنثى ولذا قال من "أَنفُسِكُمْ" أي من نفس واحدة وليس من جنس آخر وهو الجماد أو الجن أو غيره، ولذا لا يصح الزواج بمعناه الشرعي بين الإنس والجن ولا يترتب عليه إنجاب ومن يقول بذلك فإنه يفتح باب للمفاسد، أي أن المرأة ممكن تحمل من زنا وتدعي أنها متزوجة من جان.

وواصلت: ومن قال بزواج الجن من الإنس فهي أحاديث ضعيفة لا يستند إليها لأن الجان ممكن يدخل جسم الإنسان ونقول عنه أنه ملبوس والعياذ بالله، ولذا بين لنا النبي صلى الله عليه وسلم أن الرجل إذا أتي امرأته فليسم الله حتى يبعد عنه الشيطان.

واستشهدت بما ثبت في الصَّحِيحَيْنِ عَن ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما يَبْلُغُ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: “لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ إِذَا أَتَى أَهْلَهُ، قَالَ: بِاسْمِ اللهِ، اللَّهُمَّ جَنِّبْنَا الشَّيْطَانَ، وَجَنِّب الشَّيْطَانَ مَا رَزَقْتَنَا، فَقُضِيَ بَيْنَهُمَا وَلَدٌ لَمْ يَضُرَّهُ”.

مس الجن للإنسان

وفي حديث سابق، قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إن ما يتردد حول مس الجن للإنسان غير صحيح، وبعض الذين يحاولون أن يثبتوا مسألة المس يستدلوا بقول الله سبحانه وتعالى: «الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ»، مؤكدًا أن هذه الآية تصوير شنيع لأكل الربا يوم القيامة، فالغرب وإسرائيل يأكلوا الربا ولم نجد منهم من يرقص من مس الشياطين.

وأضاف «الطيب»، خلال حواره ببرنامج «الإمام الطيب»، أن دور الجن هو وسوسة وغواية فقط، وإخراج الجن من الإنسان تجارة، والقائمون على ذلك مرتزقة ومضللون.

وشدد على أن زواج الجن من الإنسان كذب وتضليل، ومن يدعى معالجته أفاك ومرتزق، مؤكدًا أن الجن لا يعلمون الغيب بنص القرآن الكريم، مستدلًا على ذلك بقول الله سبحانه وتعالى: «وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَنْ فِي الأرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا»، بأن الإنسان المؤمن بالله المفروض أن لا يخشى الجن، وإنما يقهره.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأحد، حقيقة وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، ودفنها في مقبرة عائلة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مجدي عبدالغني لإلصاق التهمة به.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)."

وأوضحت الوزارة أنه "بمواجهته، اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة)، حيث تم ضبطهم ما عدا نجله، وأعلن قيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغنى لإلصاق الواقعة به، لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا، تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها".

وختمت الوزارة قائلة إنه "بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب".

ونشرت الوزارة صورة للمتهمين الذين ضبطتهم مع بعض الأشياء المستخدمة في الواقعة وأرفقتها بمنشورها على منصة "إكس".

وأثار ما أُشيع عن عمل سحر للاعب الأهلي مؤمن زكريا ضجة وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • سقط عليه.. فيديو لشاب فلسطيني قتل بصاروخ إيراني
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • وزارة العدل وحقوق الإنسان: العدو الإسرائيلي بارتكابه جرائم ضد الإنسانية يؤكد حقيقة إرهابه وتهديده للأمن والسلم الدوليين
  • العدل وحقوق الإنسان: العدو الإسرائيلي بارتكابه جرائم ضد الإنسانية يؤكد حقيقة إرهابه وتهديده للأمن والسلم الدوليين
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو