فشل ريال مدريد في تحقيق فوزه الرابع تواليا بتعثره بالتعادل أمام مضيفه إشبيلية 1-1 يوم السبت في قمة نارية ضمن المرحلة العاشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح النمساوي دافيد ألابا العائد إلى صفوف ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة التسجيل لمصلحة إشبيلية بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74، وبعدها بأربع دقائق أدرك داني كارفاخال هدف التعادل للنادي الملكي.

واتجهت الأنظار إلى المباراة الأولى منذ العام 2005 بين لاعب إشبيلية الجديد سيرخيو راموس (37 عاما) وفريقه السابق ريال مدريد الذي لعب معه 16 موسما وأحرز العديد من البطولات المحلية والأوروبية في صفوفه، وحتى عندما تركه عام 2021 للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يلعب بمواجهته لأنه كان مصابا خلال مباراتي العملاقين الإسباني والفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في مارس 2022.

اقرأ أيضاً

الدوري الإسباني.. هدف عكسي لراموس بالخطأ ينتصر لبرشلونة على إشبيلية

وكاد راموس أن يصعق فريقه السابق بكرة رأسية لكن محاولة تصدى لها حارس الريال في الرمق الأخير لترتطم بالعارضة في الدقيقة 80، وأخرى أمام المرمى إثر ركلة حرة جانبية تابعها برأسه فوق العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

ورغم تعادله، بقي ريال مدريد في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، لكنه منح منافسيه فرصة ذهبية لتقليص الفارق وتحديدا جيرونا الثاني (22 نقطة) وبرشلونة الثالث (21) اللذين يلعبان غدا الأحد.

أما إشبيلية الجريح، فرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر لكن هذه النتيجة قد تشكل حافزا لانطلاقة جديدة لا سيما تحت قيادة مدربه الجديد دييغو ألونسو. 

المصدر | رويترز

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: راموس إشبيلية ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي للجمهور


كشفت وسائل إعلام إسبانية أن كيليان مبابي لم يتمتع ببطولة يورو جيدة في الصيف الحالي ويبدو أن أنفه المكسور لعب دورًا في ذلك عقب اصطدامه مع كيفين دانسو نجم النسما، حيث غاب عن مباراة ثم لعب بالقناع حتى خروج منتخب الديوك على يد إسبانيا في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.


ولفتت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن مبابي صنع التمريرة الحاسمة لرندال كولو مواني لكنه لم يبدو مرتاحًا أبدًأ وعقب خروج منتخب بلاده اعترف مبابي بأن تلك البطولة كانت فاشلة.


وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أنه على مبابي الآن فتح الصفحة الجديدة على مستوى الأندية، حيث يتوقع أن يتم تقديمه في 16 يوليو الحالي على ملعب سانتياجو برنابيو أمام عشرات الآلاف من جمهور ريال مدريد.

عاجل.. الفجر يكشف حقيقة توقيع نهضة بركان مع برونو سافيو خاص لـ "الفجر الرياضي".. هذا اللاعب وراء فشل انتقال رضا سليم إلى الرجاء المغربي


وأفادت الإذاعة الإسبانية بأنه سيتم تقديم المهاجم الشاب البرازيلي إندريك فيليبي أيضًا بعد ذلك بعشرة أيام قبل أن يتوجه ريال مدريد لجولته الأمريكية.


وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن مبابي سيخضع لفحص طبي صارم من ريال مدريد في يوم تقديمه وسيحاول تحديد ما إذا كان يحتاج إلى جراحة في الوجه لإصلاح أنفه.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من المتوقع أن يقضي مبابي إجازة حتى بداية أغسطس ثم سينضم بعد ذلك إلى زملائه في جولتهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وألمحت الصحيفة الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد سيحرص على أن يكون جميع لاعبي فريقه متاحين للاختيار في 14 أغسطس المقبل أمام أتالانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • منافسة شرسة بين الهلال والنصر على ضم صخرة ريال مدريد
  • عبدالناصر زيدان: الأهلي ينهي سلسلة انتصارات بيراميدز بفوز تاريخي
  • مبابي يتفوق على بيلينجهام في ريال مدريد قبل لعب أي مباراة مع الملكي
  • حارس تشيلسي يرفض الانتقال إلى الاتحاد
  • تصنيف اليويفا.. مانشستر سيتي في الصدارة وبرشلونة يتراجع إلى المركز 18
  • ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي للجمهور
  • أتليتكو مدريد الإسباني يجدد عقد حارسه إيتوربي حتى 2027
  • العروض السعودية تؤجل قرار راموس
  • إشبيلية الإسباني ينجح في ضم لاعب آرسنال
  • من أجل روشن .. راموس يضحي بالانتقال إلى الدوري الأمريكي