يمانيون../
ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، في عمليات منفصلة كمية من الحشيش المخدر والبضائع المنتهية والمهربة.

حيث ضبطت قوات النجدة بالأمانة 7 كيلو جرام حشيش مخدر، و19 كرتون، و26 باكت أدوية منتهية الصلاحية، و30 قسطرة قلب مهربة، و30 كرتون مبيدات زراعية منها اثنين كراتين منتهية الصلاحية، و150 قطمة سماد زراعي تالفة، و20 كرتون بودرة، و4 كراتين تغذية أطفال منتهية الصلاحية، كانت على متن عدد من وسائل النقل.

كما ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 658 طرد اكسسوارات، و8 آلاف كيس نخالة، وألفين و400 طرد ليمون، و25 كيس نترات البوتاسيوم، وجهاز كاشف المعادن جميعها مهربة على متن عدد من وسائل النقل المختلفة.

وأحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة المتهمين في قضية خلية الحدائق

تنظر الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى والمنعقدة ببدر،غدا الاثنين، محاكمة 6 متهمين بالقضية رقم 5314 لسنة 2023، والمقيدة برقم 41 لسنة 2023 جنايات أمن دولة، والمعروفة بـ"خلية الحدائق الإرهابية". 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم الأول تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولى المجموعة الثورية لجماعة الإخوان التي تهدف لتغير نظام الحكم بالقوة، وتولي تنفيذ عمليات عدائية ضد الأفراد والمنشآت العامة وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق جراج فى حدائق الأهرام دون إصابات
  • غدا.. محاكمة المتهمين في قضية خلية الحدائق
  • إحباط بيع طن لحمه مفرومة منتهية الصلاحية قبل بيعها بالأسوق جنوب الأقصر
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • شاب يفقد حياته غرقًا في الإسكندرية
  • توجيهات بضبط مواكب الأعراس المعرقلة لحركة السير بأمانة العاصمة
  • القبض على 7 مقيمين لتروجيهم الحشيش والشبو في الرياض
  • نجاح أمني جديد في مأرب.. شاهد ضبط كمية مخدرات كانت في طريقها إلى مناطق الحوثيين
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة منتهية الصلاحية