أكد طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، أن انتخابات القلعة البيضاء انتهت في مشهد جميل ومن لم يوفق تحدث بشكل حضاري.

طارق يحيى: يجب عدم المبالغة عن أداء الزمالك وأتمنى زيادة أهداف شيكابالا هل يعود الاستقرار إلى الزمالك بعد نجاح القائمة الموحدة في الانتخابات؟

وقال طارق خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "ما يعجبني في المجلس الجديد لإدارة نادي الزمالك أنهم يتحدثون بروح وأهداف واحدة".

وأكمل: "نريد العمل على أرض الواقع وأتمنى لهم التوفيق، أهم شيء أن لا يوجد طعون لأن الزمالك يحتاج لاستقرار إداري".

وتابع: "الاستقرار الإداري انعكس على مستوى اللاعبين أمام سموحة"، وأتم: "أتمنى أن نترك المجلس يعمل بدون طعون، وعليهم العمل على فرع 6 أكتوبر".

الزمالك يفوز على سموحة بخماسية

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق يحيى الزمالك نادى الزمالك طارق يحيي

إقرأ أيضاً:

الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إنه يفضل حاليا الاعتماد على لاعبين يتطورون بشكل كبير، ويؤمن بقدراتهم، مثل الصيباري والخنوس الذين يسجلون حضورهم مع المنتخب منذ سنتين، وتوجا بالكان وحققا ميدالية أولمبية.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم، أن غياب حكيم زياش، عن اللائحة، ناتج عن الإصابة التي كان قد تعرض لها في التوقف الدولي الماضي، على مستوى عضلات الظهر، وعدم خوضه أي لقاء مع فريقه غلطة سراي التركي، شأنه شأن ابراهيم دياز، الذي تعرض للإصابة العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وبخصوص الغياب المتواصل لأمين حارث، رغم رسميته مع مارسيليا الفرنسي، أوضح المتحدث نفسه، أنه يعرف اللاعب جيدا، ومر مع رونار وووحيد ومعه، وأن لديه مكانة كبيرة، وحين سيحتاجه فلن يستدعيه فقط للجلوس في الاحتياط، ولا يراه لاعب يحب هذه الوضعية.

وأضاف الركراكي، أنه يجب على لاعبي البطولة الاحترافية دائما الاشتغال، إن أرادوا الحضور في قادم المباريات بمختلف المنافسات، مؤاكدا أن هذه اختياراته لذلك عليهم بالاستمرارية والعمل وعدم الاستسلام، مؤكدا في الوقت ذاته أن الباب مفتوح للجميع، لذا يجب الاشتغال لأن هناك العديد من اللاعبين يتألقون مع فرقهم.

وتابع الركراكي أنه يعرف بلحيان حين كان في نيس، وسبق أن لعب مع الفئات السنية لفرنسا، ويلعب أساسيا في الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أنه يمتلك أسلوب لعب مميز في وسط الميدان، كما أنه اشتغل جيدا من أجل الظفر بمكان في فيرونا بعد أن كان في نيس، وكان يمكن أن يحضر في الأولمبياد لولا الإصابة. إنه لاعب موهوب يشابه أسلوب أوناحي.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • تقارير مغربية تكشف سر إستبعاد يحيى عطية الله من المنتخب
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • إيزابيل أدرياني من الإسكندرية: شاهدت أفلام عمر الشريف وعادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عمر الشريف وعادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات