قال الإعلامي عمرو أديب، إن مؤتمر القاهرة للسلام له بُعدين داخلي وخارجي، وبداية لإقناع الأطراف الدولية بعدالة وحق القضية الفلسطينية.

 

وأضاف خلال تقديم برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أنه أصبح من الواضح الآن أن مصر ليست طرفًا في قضية القرن ولن تستقبل فلسطينيين في سيناء، معقبًا بسخرية: “الرئيس السيسي بعد كدا لازمًا يحط جانبه مصحف ليحلف على نواياه للرد على من وصفهم بالمثقفين”.

عمرو أديب يعرض أصعب دقيقتين بقمة القاهرة أفشلتا إصدار بيان ختامي.. فيديو

وأكد أن جميع الدول وخاصة فلسطين والأردن وأمريكا يقولون إن مصر لن تقبل بأي طريقة لمخططات لها علاقة بالتهجير، وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة في تصريحاته، متعجبًا مما يردده البعض بأن الحكومة المصرية ستشارك في صفقة القرن مقابل تلقي أموال لسد الديون.

 

 

السيسي يحذر من تصفية القضية

 وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن تصفية القضية الفلسطينية لن يحدث على حساب الدولة المصرية، مضيفًا أن مصر تدين بوضوح كامل استهداف أو قتل أو ترويع كل المدنيين المسالمين.

 

 وأكد “السيسي” خلال كلمته في افتتاح مؤتمر القاهرة للسلام، أمس السبت،  أن مصر انخرطت لدخول المساعدات الإنسانية إلى غزة، إلا أن القصف الإسرائيلي المتكرر حال دون ذلك.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة معاناة قصف قطاع غزة صواريخ غزة غلاف غزة قطاع غزة الان قطاع قصف غزة غارات على قطاع غزة غزة تحت القصف سكان قطاع غزة معاناة أهالي غزة حصار قطاع غزة قطاع غزة 2022 شمالي قطاع غزة قطاع غزة اليوم حرب في قطاع غزة قطاع غزة تحت القصف الحروب على قطاع غزة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة وزارة الصحة في قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

كشف الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل إصابة زوجته الفنانة كندة علوش بالسرطان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت قلق المحبين لها عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان خلال لقاء تلفزيوني.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع الإذاعية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك: «الحقيقة بعد حديث كندة في الحلقة مع الإعلامية منى الشاذلي، ظهر أن الناس غرقونا محبة ودعاء، ولم أعتقد أن فيه محبة كدا في الدنيا زي محبة الناس، رسائل وتلفونات دايما بتجيلي، وبتوصلنا عن طريق صحابنا، وقول لكندة أننا بنحبها وبندعيلها».

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وأضاف عمرو يوسف: «كمية الحب غير طبيعية، وبوجه الشكر لأي حد بعتلي واهتم، الموضوع ده بقاله سنتين، واحنا مستمرين في العلاج، في دائرة قريبة مننا بس هما اللي كانوا عارفين، وهما اللي دعمونا ووقفوا جنبنا نفسيا كمان».

آخر أعمال عمرو يوسف

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في بطولة فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما بتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 170 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، في إطار من الأكشن و العمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض

مقالات مشابهة

  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • بطل أم خائن؟.. موقف غامض لبايدن من الإفراج عن مؤسس ويكيليكس