كشف الإعلامي أحمد موسى، كواليس ما حدث في ميدان التحرير من الشعب المصري لدعم القضية الفلسطينية والقوات المسلحة.

على غرار فيديو محمد صلاح... جماهير ليفربول تدعم فلسطين (بالصور) عاجل| بايدن يشكر السيسي.. ويؤكد: سنتواصل مع كل الأطراف لإبقاء عمل معبر رفح

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن بعض الناس استغلت تواجد الشعب في ميدان التحرير لدعم القضية الفلسطينية والقوات المسلحة، مؤكدًا أن بعض الأصوات خرجت سعيًا لأخذ الأمور إلى مسار آخر.

صراصير ظهرت في التحرير 

وأوضح أن نزول الشعب المصري ميدان التحرير لدعم القضية الفلسطينية، دفع بعض داعمي جماعة الإخوان الإرهابية وبعض الحركات، أخذوا هذا الأمر إلى مسار مختلف تمامًا، رغم الوقت الحرج والصعب الذي تمر به البلاد.

وأضاف: "بعض الصراصير خرجت في موقف صعب لاستغلال نزول الشعب المصري في ميدان التحرير، والله الملايين خرجت لدعم القضية الفلسطينية، وموقف الدولة العظيم وقراراتها العظيمة ورفض تهجير الشعب الفلسطيني ورفض توطين أي أحد غير مصري في سيناء".

وأشار إلى أن البعض تواجد وسط الجماهير في ميدان التحرير التي نزلت لدعم القضية الفلسطينية، واستغلوا هذا الحدث ليهاجم الدولة المصرية، وقاموا بفضح أنفسهم أمام الجميع.

ولفت إلى أن الدولة كلها على قلب رجل واحد لدعم الجيش العظيم والرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة أي أزمة تتعلق بالأمن القومي، لكن هؤلاء مشغولين بمشروع خاص وليس مشروعًا وطنيًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدان التحرير الشعب الفلسطيني القوات المسلحة جماعة الإخوان الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية الإعلامي أحمد موسى الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان الإرهابية دعم القضية الفلسطينية لدعم القضیة الفلسطینیة فی میدان التحریر

إقرأ أيضاً:

الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية

استقبل الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، بمشيخة الأزهر، السيدة إيسيت رومان مالدونادو، سفيرة الدومينيكان لدى القاهرة.

شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان فضح المجتمع الدولي

وأعرب الإمام الأكبر عن تقدير الأزهر الشريف لموقف جمهورية الدومينيكان المنصف والداعم لحقوق الفلسطينيين الأبرياء، وتصويتها لصالح العضوية الكاملة لدولة فلسطين بالأمم المتحدة في اجتماع الجمعية العامة الأخير، ورفضها العدوان الظالم على غزة، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف الضغط الدولي من أجل الوقف الفوري للعدوان على غزة ولبنان، ومحاسبة مرتكبيه.

تخصيص عددٍ من المنح الدراسية لأبناء المسلمين في الدومينيكان للدراسة في الأزهر

وقرَّر الإمام الأكبر تخصيص عددٍ من المنح الدراسية لأبناء المسلمين في الدومينيكان للدراسة في الأزهر، تقديرًا لموقفهم الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، واستضافة أئمة الدومينيكان لتدريبهم في أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ؛ لصقل مهاراتهم في التعامل مع مختلف القضايا المعاصرة، واستعداد الأزهر لإنشاء مركزٍ لتعليم اللغة العربية في الدومينيكان.  

من جانبها، أكَّدت سفيرة الدومينيكان تقدير بلادها لجهود شيخ الأزهر في نشر السلام العالمي ونشر ثقافة الأخوَّة والتسامح، مشيرةً إلى أن الدومينيكان تسعى لنشر قيم التسامح والإخاء، ولديهم عدد كبير من المساجد، ويتمتع المواطنون المسلمون بكامل حقوقهم، وأنَّ جمهورية الدومينيكان حرصت على مجابهة ظاهرة الإسلاموفوبيا، وساندت قرار تخصيص يومٍ عالميٍّ لمجابهة الإسلاموفوبيا والعداء تجاه المسلمين ضمن الأيام المعتمدة لدى الأمم المتحدة، وحرص بلادها على المشاركة بشكلٍ دوريٍّ وفعَّال في اللقاءات والمؤتمرات التي تدعو لحوار الأديان.

مقالات مشابهة

  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • النائب حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • السيسي: وعي الشعب المصري حائط صد أمام محاولات زعزعة استقرار الدولة