قال طارق يحيي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وأضاف طارق يحيي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:أن يوسف أوباما لاعب مهم في فريق الزمالك، وقدم مستوى رائعا خلال المباريات الماضية مع الفارس الأبيض، قائلاً«يجب عدم المبالغة في الفرحة بفوز الزمالك على سموحة بخمسة أهداف .

. لسة بدري على الدوري».

وعن تساوي شيكابالا مع عدد أهدافه خلال مسيرته مع الزمالك قال يحيي،«ليس لدي مشكلة مع شيكابالا إطلاقاً، ويارب يجيب 81 هدف و 91 هدف ليس لدي أزمة في ذلك»، مؤكداً أن مستواه تطور خلال الفترة الماضية، وأصبح قوة فنية للفريق، مشيراً إلى أن هدف أوباما هو الأفضل في خماسية الزمالك أمام سموحة.

وواصل يحيي تصريحاته، «عندما كنت ألعب في الزمالك لم تكن هناك بطولات كثيرة مثل الوقت الحالي كما أن عدد فرق الدوري كان أقل».
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

.يلتقي الزمالك مع فاركو مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري حكام مواجهة الزمالك وفاركو بالدوري المصري

ويخوض الأبيض مباراته أمام فاركو باحثا عن تحقيق الفوز من أجل الثلاث نقاط، بعدما أنتصر على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد خوض 22 نقطة، فيما يأتي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد خوض 28 لقاء.

وطالب جوميز اللاعبين بعدم الاستهتار في المباراة، مشددا على عدم التفريط في الثلاث نقاط أمام فاركو، وعدم إهدار الفرص.
ويتخلف عن قائمة الزمالك كل من: محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية، و محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي.

 

موعد مباراة الزمالك وفاركو:


تبدأ مباراة الزمالك وفاركو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

نادي بلدية المحلة في آخر ظهور له سقط فخ التعادل السلبي أمام نظيره إنبي، خلال اللقاء الذي جمعهما  على استاد السويس الجديد في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.ويواجه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مشكلة غياب سبعة لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابه وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف الجزيري والونش وناصر منسى وسيف جعفر ويخضعون جميعا لبرنامج تأهيلي. 

وأكد المدير الفني للاعبين أنهم عليهم أن يقاتلوا من أجل الدخول إلى المربع الذهبي خصوصا أن الفريق مازال لديه ١٥ مباراه بصرف النظر عن ضياع ستة نقاط بسبب الإنسحاب أمام الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • «زيزو» يفتتح أهداف الزمالك ضد فاركو في الدوري «فيديو»
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • 12 لاعبًا يغيبون عن الزمالك أمام فاركو الليلة