استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، رجل الأعمال الإيطالي ماسيميليانو بيازيولى رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الإيطالية العاملة في مجال إدارة المحميات الطبيعية وإدارة الفنادق، يرافقه ياسر عبد اللاه رجل أعمال مدير أحد شركات السياحة العاملة في شرم الشيخ .

واستمع المحافظ لعرض بشأن إمكانية ادارة منطقة أحواض الأكسدة وإنشاء متحف للطيور المهاجرة به أكبر تليسكوب لمشاهدة الطيور وكذلك إنشاء مستشفى لعلاج الطيور، وذلك بغرض جلب سياح من مختلف أوروبا لمشاهدة الطيور وتصويرها في مختلف أنحاء المحافظة، بالإضافة لجعل مدينة شرم الشيخ مركزا لسياحة الطيور والبيئة الطبيعة.

ووجه المحافظ بدراسة الموضوع وعمل دراسة جدوى واستطلاع رأي وزارة البيئة والجهات المعنية.

حضر اللقاء اللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، والدكتور وليد حسن مدير عام محميات جنوب سيناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء استغلال

إقرأ أيضاً:

بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟

تمكن أحد المتسللين من اختراق أنطمة المراسلة الداخلية لشركة OpenAI، وقام بسرقة تفاصيل خاصة بتقنيات الذكاء الاصطناعي للشركة، وحصل على تفاصيل من المناقشات بين الموظفين عن أحداث في منتدى عبر الإنترنت حيث تحدث الموظفون عن أحدث تقنيات OpenAI.

وبحسب مصادر داخل الشركة فقد حذر بعض موظفي OpenAI، من قيام بعض الدول مثل الصين، باستغلال تلك الهجمات لسرقة تقنيات الذكاء الاصطناعي، ما يشكل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي، وأثار الحادث تساؤلات حول طريقة الشركة في التعامل مع الأمن الرقمي، خاصة مع وجود انقسامات داخل الشركة بشأن المخاطر المحتملة للذكاء الاصطناعي.

هل وصل المتسللين إلى شات جي بي تي؟

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن المتسللين لم يتمكنوا من الوصول للأنظمة التي تقوم وراء روبوت الدردشة ChatGPT، بينما أثار ليوبولد أشنبرينر، مدير البرنامج الفني لشركة OpenAI مخاوف أمنية مع مجلس إدارة الشركة، بعد اكتشاف نقاط ضعف داخلية يستغلها المتسللين لاختراق الشركة.

انقسامات ومشاكل في الشركة

وتعد تلك التسريبات ضمن سلسلة من المشاكل التي تواجهها OpenAI مؤخرًا، بالإضافة إلى الصراع الذي واجهه سام ألتمان الرئيس التنفيذي للشركة مع مجلس الإدارة، خاصة أنه أقيل من منصبه ثم عاد مرة أخرى. 

وكانت الشركة قد شهدت استقالة العديد من الباحثين في مجال سلامة الذكاء الاصطناعي، بسبب خلافات حول مفهوم «التوافق الفائق»،  الذي يهدف إلى إيجاد طرق للتحكم البشري في الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور بعد اليمين الدستورية.. محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد
  • «الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة».. ملفات على طاولة محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة
  • من رحاب المسجد الأحمدي.. محافظ الغربية يشهد الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446
  • 5 معالم ثقافية تشتهر بها مدينة العلمين الجديدة.. «جولة ممتعة»
  • الطيور الغازية دخيلة على البيئة العمانية
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم