واصل فريق أهلي جدة انتصاراته في الدوري السعودي، بالفوز على ضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن.

ودخل الأهلي، اللقاء أمام الوحدة بمعنويات مرتفعة بعد حسمه لديربي مدينة جدة لصالحه في الجولة الماضية أمام الاتحاد بالانتصار بهدف للا شئ.

وجاءت أهداف الراقي في هذه المباراة عن طريق 3 لاعبين أجانب، حيث افتتح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين التهديف في الدقيقة 45+3، قبل أن يتعادل الوحدة بهدف ذاتي سجله عبدالباسط هندي لاعب أهلي جدة في مرماه بالخطأ في الدقيقة 51.

وأعاد المدافع روجر إيبانيز الإمبراطور للمقدمة في الدقيقة 68 من صناعة الجزائري رياض محرز، قبل أن يأتي دور الأخير ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 84 من زمن المواجهة.

وبتلك النتيجة، احتل أهلي جدة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهلي جدة الوحدة الدوري السعودي اخبار الدوري السعودي فی الدقیقة أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري