زنقة20ا الرباط

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منتصف نهار اليوم السبت، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام جزار، يبلغ من العمر 64 سنة، على تعريض مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية لاعتداء لفظي مقرون بالعنف.

وذكر بيان لولاية أمن بني ملال، إنه حسب المعلومات المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، فإن المشتبه فيه، الذي يزعم أنه دائن للضحية بمبلغ مالي زهيد، قام بتعريضه للعنف أمام محله المخصص للجزارة، مما تسبب في إصابة الضحية البالغ من العمر 69 سنة بجرح بسيط وسطحي على مستوى الظهر.

وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من ضبط المشتبه فيه، حيث تم العثور بحوزته على وصفة طبية حديثة تشير إلى متابعته للعلاج النفسي أمام طبيب مختص.

ولحاجيات البحث القضائي، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذا الاعتداء.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف

أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم اليوم الاثنين فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين، بقرية «الحومة » التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في بنى سويف، اليوم، لخلاف على لهو الأطفال.

 

وتلقى اللواء أسامة حلمى مدير أمن بنى سويف إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى بورود بلاغًا لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بنشوب مشاجرة بالعصي والشوم بين عائلتين، ووقوع مصابين بقرية «الحومة »، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، وبانتقال فريق من مباحث المركز وسيارات الأسعاف جرى السيطرة على الموقف وفض المشاجرة.

 

وبالفحص والمعاينة تبين وقوع المشاجرة بين عائلتى «خالد وصالح »، وأن سبب المشاجره خلاف على لهو الأطفال، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 من العائلتين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات ومليون ريال غرامة لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة