اقرأ غدًا بالوفد.. مصر لن تقبل أبدا بدعاوي تصفية القضية الفلسطينية
تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT
تنشر جريدة الوفد اليومية الورقية في عددها الصادر، غدًا الأحد، العديد من الموضوعات والتقارير الإخبارية المهمة، أبرزها: "مصر لن تقبل أبدا بدعاوي تصفية القضية الفلسطينية".
يتضمن عدد الجريدة الكثير من الموضوعات الأخرى، أهمها:-
بيان مهم حول قمة القاهرة للسلام مصر لن تقبل أبدا بدعاوي تصفية القضية الفلسطينية على حساب أي دولة
لا تهاون للحظة في الحفاظ على سيادة الدولة المصرية وأمنها القومي
عبد السند يمامة: قمة السلام تؤكد دور مصر المحوري
السيسي: خريطة طريق مصرية لإنقاذ المنطقة وإحلال السلام
حل القضية الفلسطينية لن يتم إلا بإقامة دولتين فلسطينية واسرائيلية
الرفض التام للتأجير القصري للفلسطينيين لتوطنهم في سيناء
18000 شهيد ومصاب في مجازر الإبادة الاسرائيلية
المساعدات تدخل معبر رفح بسجده شكر والهتاف لفلسطين
الدكتور وجدي زين الدين يكتب: خريطة الطريق المصرية طوق النجاة للجميع.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: جريدة الوفد الوفد
إقرأ أيضاً:
شيخ الأزهر: القضية الفلسطينية تظل الشاهد الأكبر على معاناة الأمة الإسلامية
أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، خلال فعاليات مؤتمر البحرين للحوار الإسلامي – الإسلامي، أن القضية الفلسطينية تظل الشاهد الأكبر على معاناة الأمة الإسلامية، محذرًا من تصاعد محاولات تهجير الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم، ومشيدًا بالموقف الموحد والمشرف الذي أبدته الدول العربية والإسلامية في رفض الظلم والعدوان على غزة.
وأضاف شيخ الأزهر الشريف، أن التفرقة بين أبناء الأمة الإسلامية خطر داهم يهدد وحدة المسلمين، لافتا إلى أن الجهود التاريخية للتقريب بين المذاهب كانت راسخة منذ عقود، لكن لم يتم تفعيلها عمليًا بالشكل المطلوب.
وأوضح أن دار التقريب في القاهرة، وبإشراف الأزهر الشريف، أصدرت مجلة "رسالة الإسلام" في 9 مجلدات بين عامي 1949 و1957، ضمت مقالات لعلماء من الأزهر ومراجع شيعية إمامية كبرى، بهدف ترسيخ ثقافة التقريب والوحدة الإسلامية.
وأضاف أن موضوع التقريب ظل يشغل أذهان العلماء لعقود طويلة، وكانوا حريصين على التذكير به في مختلف مجتمعات المسلمين، لكنه لا يزال مطروحًا وكأنه لم يتم بحثه من قبل، لافتًا إلى أن المشكلة تكمن في اقتصار المناقشات على الجدل النظري، دون تطبيق عملي في واقع المجتمعات الإسلامية.