موقع 24:
2024-09-19@23:51:49 GMT

أنشيلوتي: التعادل أمام إشبيلية منصف

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أنشيلوتي: التعادل أمام إشبيلية منصف

أشار المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عقب تعادل فريقه خارج قواعده أمام إشبيلية بهدف لكل فريق ضمن الجولة العاشرة لليغا، إلى أن "النتيجة كانت عادلة".

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب رامون سانشيز بيثخوان: "بدأنا اللقاء بشكل جيد، ولكننا لم نستغل الفرص التي لاحت لنا، وإشبيلية زاد من كثافة اللعب، وكان أفضل منا بقليل.

المباراة كانت متكافئة، ومليئة بالمواجهات الثنائية".

كما أبدى صاحب الـ64 عاماً رضاه عن التحكيم، مؤكداً أن الحكم ريكاردو دي بورجوس: "قدم مباراة جيدة، وكانت قراراته كلها صائبة. لقد أوقف هجمة مرتدة لنا للإطمئنان على سلامة أحد اللاعبين".

لكن تصريحات أنشيلوتي عن الحكم جاءت بصيغة ساخرة كي لا يتعرض للعقوبة.

وأثنى أنشيلوتي على المباراة التي قدمها لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مشيراً إلى أنه "ساهم بشكل كبير في صناعة خطورة في الشوط الأول. وصنع فرصاً عديدة جعلت الفريق قريباً من التسجيل في أكثر من مناسبة"، ولكن الأمور "كانت أصعب في الشوط الثاني، وافتقد للقوة والحيوية".

وأبدى المدرب الإيطالي "رضاه" عن أداء لاعبيه بشكل عام، وخصوصاً الثنائي جود بيلينغهام، والحارس كيبا أريزابالاغا، الذي تألق في الذود عن مرماه في أكثر من فرصة خطيرة لإشبيلية.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي ريال مدريد إشبيلية

إقرأ أيضاً:

تصريحات لـ "البنتاغون" بشأن نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل وتتهم إيران بتزويدهم

نفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي من اليمن وسقط في منطقة مفتوحة وسط إسرائيل، بأنه نوع "فرط صوتي" وقالت إنه باليستي.

 

وقالت نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون "سابرينا سينغ" في مؤتمر صحفي ترجمه للعربية "الموقع بوست" إن جماعة الحوثي لا زالت تتلقى شحنات أسلحة من إيران.

 

وفي ردها على نوعية الصاروخ أضافت "تقديرنا هو أن الصاروخ كان صاروخًا باليستيًا، هذا كل ما أستطيع أن أقوله لك في هذا الشأن، أما فيما يتعلق بالقدرات التي تطورها إيران، فليس لدي أي شيء آخر لأشاركك به في هذه اللحظة".

 

وتابعت "أستطيع أن أقول لكم إن إيران ودعمها المستمر ليس فقط للميليشيات المدعومة من إيران، بل وأيضاً لروسيا. ومن الواضح أن إيران تمتلك الوسائل والقدرات لمواصلة توفير الأسلحة المتطورة للغاية سواء في ساحة المعركة التي تستخدم في أوكرانيا أو أيضاً لمجموعاتها التي تعمل، سواء في العراق أو سوريا أو الحوثيين، وبالطبع حزب الله".

 

وأردف سينغ "لم نتردد في الحديث عن التهديد الذي تشكله إيران وقدرتها على التسبب في زعزعة الاستقرار في المنطقة. ولهذا السبب رأينا وزير الدفاع يتخذ القرار الذي اتخذه، بالطبع، بالتعاون مع الوكالات المختلفة، بنقل حاملتي طائرات إلى المنطقة".

 

وقالت "من الواضح أن جورجيا موجودة في المنطقة. وأعتقد أن هذا يشير إلى حقيقة مفادها أننا نتعامل مع التهديد الذي تشكله إيران بجدية بالغة. وهذا هو ما سنفعله ـ ولهذا السبب فإننا نفعل ما نفعله لحماية قواتنا، ولكننا بالطبع سنقف أيضاً في الدفاع عن إسرائيل إذا لزم الأمر".

 

وبشأن اخفاق الولايات المتحدة في وقف تدفق الأسلحة الإيرانية إلى الحوثيين، قالت سينغ "أعتقد أنه من العدل أن نقول إن الحوثيين ما زالوا يتلقون الدعم من إيران. كما تعلم، ليس لدي نسبة مئوية لأذكرها أو عدد الشحنات الأخرى التي تمكنا من تعطيلها" مشيرة إلى اعترض واشنطن سفينة شراعية كانت تنقل قدرات ودعمًا للحوثيين.

 

واستدركت "أعتقد أنه من العدل أن نقول إن إيران تواصل دعم مجموعاتهم، سواء من خلال الوسائل المالية أو القدرات الملموسة، ونحن نواصل القيام بعملنا في تعطيل قدراتهم، سواء من خلال الضربات الديناميكية أو حماية الشحن التجاري في البحر الأحمر، ولكن هذا شيء يتطلب جهدًا مستمرًا، ولم نقل قط إننا سنمحو كل هذه القدرات من على الخريطة، ولكن هذا شيء نستمر في تحميلهم المسؤولية عنه".

 

 


مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • كوزمين: شباب الشارقة أصبح ناضجاً
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين ونيوم
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • تصريحات لـ "البنتاغون" بشأن نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل وتتهم إيران بتزويدهم
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو