كشف خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، سبب فوز الزمالك اليوم مؤكدًا أن من مكاسب لقاء اليوم هو تحكم الفريق في المباراة.

ماذا قال أوسوريو في المؤتمر الصحفي؟

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "عندما تكون الكرة في حوزتنا نلعب بشكل أفضل، واستطعنا سحب سموحة لعمق الملعب واعتمدنا في اللعب على الأطراف".

وتابع: "نجح كل من محمد أشرف وعماد نبيل في السيطرة على الكرة، وكان لهم دورا مهما في الزيادة العديدة مع الخط الخلفي في الحالة الدفاعية".

وأضاف: "عندما نستحوذ على الكرة نلعب بـ 3 مدافعين و2 في وسط الملعب، وعندما نفقد الكرة يتراجع لاعب من الوسط إلى الدفاع، وهجوميا قدمنا عملا كبيرا لأننا نمتلك عناصر مميزة قادرة على خلق الفرص أمام أي فريق".

وأكد: "كل الأهداف المسجلة من لعب مفتوح وليس كرات ثابتة، وهذا واضح للجميع لأننا نلعب كرة هجومية وقادرون على التسجيل في أي وقت، من مكاسب لقاء اليوم أننا تحكمنا في المباراة ونستحق الفوز اليوم".

على غرار فيديو محمد صلاح... جماهير ليفربول تدعم فلسطين (بالصور) "طوفان الزمالك قادم".. نجم الزمالك السابق يُعلق على اكتساح الفارس الأبيض لسموحة

واسترسل: "الكرة آراء، اليوم فزنا بـ 5 أهداف والمعتاد أن تسجل هدف أو 2 من أجل الفوز باللقاء، ومن الطبيعي أن نستقبل أهدافا لأننا فريق كبير يلعب كرة هجومية".

واستطرد: "أوباما لاعب مهم في الفريق ويلعب في أكثر من مركز، ونحضر كل مباراة على حدى طبقا للمنافس وكيف يلعب داخل وخارج أرضه".

واردف: "أوباما مثل دينيس بيركامب لاعب أرسنال السابق، قادر على النزول لوسط الملعب وخلق المساحات وصناعة الفرص والجزيري وناصر سيحصلان على فرصة بالتأكيد".

وأكمل "غياب عمرو السيسي عن القائمة لأسباب داخلية في الفريق، وأرحب به حال التزامه في التدريبات النظام".

وواصل "نواصل تحسين الطريقة خاصة لأن هناك مشاكل بالمساحات في الخط الخلفي، ونعمل بشكل مستمر ونحّفظ اللاعبين بشكل مستمر حتى لا نفقد الكرة ولا نتعرض للخطورة".

واختتم: "شيكابالا مهم جدا للفريق ولا بد أن نحافظ عليه لأنه عمره 37 عاما، لست ساحرا على أن يبقى شيكابالا في الملعب حتى يسجل هدفا، لكنه ظهر بشكل رائع في المباراة لذلك استمر في الملعب".

ونجح الزمالك في حصد فوز كبير على سموحة،  في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ليرفع رصيده إلى النقطة 8 ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 7 وتراجع للمركز الرابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوسوريو لزمالك الزمالك أوباما تصريحات اوسوريو مدرب الزمالك سموحة الدوري المصري فی المباراة

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديشامب: لا أقول إن كل شيء جميل! «ديوك» فرنسا.. «صياح العادة» أمام بلجيكا!


أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديجارد، نجم أرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2-1 على ضيفه النمسا، ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 
ويحل أرسنال ضيفاً على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في «ديربي» شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأصيب قائد أرسنال في كاحل قدمه اليسرى، بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكياً بمساعدة زميله في الفريق إرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي. 
وتشكل إصابة أوديجارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، الذي يفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة «تي في 2»: لقد أصيب أوديجارد بالتواء بسيط في الكاحل، سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه، إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، يكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي». يذكر أن أرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادلاً وحيداً، خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخراً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي «المتصدر»، وليفربول »الوصيف».

مقالات مشابهة

  • بسبب إصابة الكاحل.. غياب نجم أرسنال لثلاث أسابيع
  • الزمالك يمنح أوباما مستحقاته ويوجه له الشكر
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • حسام حسن: طرح اسمي للعب في الزمالك شرف كبير
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت