شاركت الفنانة لاميتا فرنجية متابعيها ومحبيها، أحدث إطلالتها، في ظهور خاص لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

ظهرت لاميتا بإطلالة جذابة ومثيرة، مرتدية فستان جريء ومثير قصير باللون "الذهبي" دون أكمام ، مصمم من قماش لامع بشراشيب، مما عكس جمالها وقوامها الممشوق.

اعتمدت لاميتا تسريحة شعر بسيطة تتناغم مع ملامحها، إذ إنها تركت خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعمًا ليبرز جمالها، مرتكزًا على الألوان الترابية وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء واللون الأحمر في الشفاه.


 

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع صورها وإطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسبتها  دائمًا، عبر حسابها علي "إنستجرام".

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

أحدث أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

 

 

IMG_٢٠٢٣١٠٢١_٠٢٤٤٢٣ IMG_٢٠٢٣١٠٢١_٠٢٤٤٤١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد

تقدمت مديرة بشركة إعلانات بتحرير محضر ضد نجل الفنان محمد رمضان تتهمة فيه بضرب نجلها والتسبب في إصابته.

بلاغ ضد نجل الفنان محمد رمضان


تلقي مدير مباحث الجيزة إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء بورود بلاغ لمفتش مباحث أكتوبر من سيدة تدعي رولا عبدالله، مديرة بشركة إعلانات وبصحبتها نجلها عمر محمد (11 سنة)، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي بالضرب على نجلها.

وكشفت والدة الطفل المتضرر من نجل محمد رمضان، في البلاغ، أن نجل محمد رمضان تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.

وأضافت في بلاغها أن الفنان محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • كلمة «شيخ الأزهر» تثير الجدل في مصر.. وهذا ردّه!
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»