موقع 24:
2024-06-29@23:53:04 GMT

بثلاثية في شباك تورينو.. إنتر في القمة

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

بثلاثية في شباك تورينو.. إنتر في القمة

قفز إنتر ميلانو لصدارة "السيري آ" مؤقتاً بفوزه الثمين خارج قواعده على تورينو بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو أمس السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

احتاج الضيوف لثمان دقائق من أجل حسم اللقاء، وتحديداً بداية من الدقيقة 59 بهدف فض الاشتباك عن طريق النجم الفرنسي الشاب ماركوس تورام.

نعود إلى الديار بالنقاط الثلاث ✈️????#تورينو_إنتر 0⃣➖3⃣#فورزا_إنتر ⚫️???? pic.twitter.com/rdkfbdsWtj

— إنتر (@Inter_ar) October 21, 2023

ثم في الدقيقة 67 أنهى النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز اللقاء بالهدف الثاني، وهو هدفه الـ11 هذا الموسم، ليواصل تربعه منفرداً على صدارة الهدافين بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة (ق5+90)، اختتم التركي الدولي هاكان تشالهان أوغلو ثلاثية الضيوف "بالتخصص" من ركلة جزاء.

وضرب فريق المدرب سيموني إنزاغي أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه استعاد بها توازنه في البطولة بعد تعادله في الجولة السابقة قبل التوقف الدولي بهدفين في عقر داره أمام بولونيا، وهي النتيجة التي كلفته الصدارة حينها لصالح جاره اللدود ميلان.

كما أن "النيراتزوري" ارتقى للصدارة مؤقتاً برصيد 22 نقطة، ليبتعد بفارق نقطة عن الميلان الذي سيخوض اختباراً صعباً للغاية الأحد أمام يوفنتوس على ملعب سان سيرو.

وسيمنح هذا الفوز الإنتر دفعة معنوية قوية قبل مواجهته المهمة يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال على ملعبه جوزيبي مياتزا أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي.

من جانبه، واصل "التورو" مسلسل نزيف النقاط للجولة الخامسة على التوالي (3 هزائم وتعادلين)، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الـ14 مؤقتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إنتر ميلان تورينو الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن الأبيض خاض مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بعد تحقيق عدة مطالب وفقا لاحتياجاته التى قدمها في بيانه الرسمي.

وأوضح متحدث الزمالك أن الدليل على ما يقوله هو أنه تم اعلان جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز كاملا عقب عدم خوض الزمالك مباراته أمام الأهلي بالجولة الماضية.

واكمل كنا نتمنى خوض مباراة القمة أمام الأهلي لكننا لم نحصل على اى إجابات او رد فعل لمتطلبات الزمالك قبل لقاء القمة. 
 

أزمات الزمالك..

وتعرّض نادى الزمالك لإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب ثلاث قضايا خلال الفترة الماضية.. الأولى من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد الغرامة بسبب مستحقات لاعبه السابق المغربى خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو.

ثم تكرر الإيقاف يوم 15 مايو الماضي لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات مساعدى البرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، حيث تقدم روي أجواش أحد مساعدي المدرب البرتغالي الأسبق فيريرا بشكوي بخصوص مستحقات مالية متأخرة.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • روشن يسعي لأستقطاب رودريغيز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • الخفاجي قائداً جديداً مؤقتاً لشرطة كركوك
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي