أصدر حسين لبيب رئيس مجلس إدرة نادي الزمالك، بيانا رسميًا بعد انتهاء العملية الانتخابية بالقلعة البيضاء لوضع أساس للمرحلة المقبلة داخل النادي.

وجاء محتوى بيان حسين لبيب كالتالي:

"أتشرف أنا وزملائي أعضاء مجلس إدارة النادي بتقديم التهنئة لحضراتكم على الحفل الانتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم.

كما يطيب لي أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من أسهم في إتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من أعضاء الجمعية العمومية بكل توجهاتهم.

والشكر موصول إلى السادة أعضاء الهيئة القضائية ومسؤولي الجهة الإدارية وجميع الجهات المعنيَّة على جهدهم الكريم.

ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين على مشاركتهم الإيجابية ونثمِّن بكل التقدير مبادرات التهنئة الكريمة من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق، وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال، التي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحدة الصف، وتدعم الشعور بالأمل في مستقبل أفضل في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ نادينا.

لا أجد من الكلمات ما يعبر عمَّا يجول في خاطري من أفكار ومشاعر، إنه الأمل والفرحة والشعور بالمسؤولية.

نؤكد مجددًا أننا ندرك ونشارك حضراتكم آمالكم وطموحاتكم، وسوف نسعى معكم إلى تحقيقها والانتقال بنادينا إلى المكانة التي تليق به.

وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولًا إلى آمال تاقت إليها نفوسنا حيث إعلاء المصلحة العامة.

لا مجال للتجاوزات ولا إقصاء لأحد، قلوبنا وعقولنا مفتوحون وأيادينا مبسوطة للجميع.

نحترم كل الأطراف وندعوهم إلى المشاركة في تحمل المسؤولية من خلال عمل جماعي منظَّم يؤسس لمرحلة جديدة، ولنؤكد معًا أن شعار الزمالك أولًا هو الحقيقة الواقعة، وأن الزمالك يسع الجميع ويحترمهم.

عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، نجاح القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب ووهشام نصر نائبًا للرئيس وحسام المندوه أمينا للصندوق وعضوية كل من أحمد سليمان وعمرو أدهم  ومحمد طارق و هاني شكري وهاني برزي وحسين السيد بينما جاء على مقعد الأعضاء تحت السن كل من نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد سعيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب مع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية اليوم الجمعة استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي  ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوي السياسية والشعبية بمحافظة الغربية.

وقدم القصبي التهنئة للجندي بالعيد القومي للمحافظة وناقش معه استعدادات المحافظة لمولد السيد البدوي و ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة.
ورحب المحافظ بالدكتور القصبي مقدماً الشكر والتقدير له على الزيارة ومن جانبه قدم القصبي التهنئة لمحافظ الغربية بمناسبة منصبه الجديد، معربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

وأكد الدكتور عبد الهادي القصبي أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي وسوف يكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • احتفالًا بالذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بالديوان العام
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي
  • التهنئة بذكرى نصر أكتوبر الأبرز.. حصاد جلسات مجلس النواب خلال أسبوع
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة