ودمرت الغارات اكثر من 10 مشاريع تجارية تعتبر ضخمة في السوق من أبرزها (مول حمادة، شركة صبح) كما هو موضح على الخريطة، حددنا الأماكن التي تضررت بشكل كلي او شبه كلي باللون الاحمر، ولكن هنالك سؤال؟

لماذا هذه الغارات تسقط هنا!

تعتبر المنطقة المستهدفة قلب سوق النصيرات و المكان المغذي لجميع هذا المخيم الذي يضم عشرات الآلاف من الفلسطينيين، وتعتبر المشاريع المستهدفة نوعاً ما مشاريع إستثمار تابعة لحماس او تفيد حماس إقتصاديا أي بمعنى أن الغارات لصنع أزمة إنسانية في مخيم النصيرات وأيضا تدمير مشاريع تفيد حماس إقتصادياً.

بحمد الله أرقام الشهداء كان أقل من المتوقع ولكن حتى الان لم يتم إنتشال اي احد من تحت اماكن الغارات ولكن بحسبة بسيطة قد نرجح أن عدد الشهداء في هذه الغارة لا يقل عن 30 شهيد ولا يزيد عن 60، ولكن هذه المعلومات ستكون مؤكدة في الغد او حتى بعد الغد بسبب صعوبة إخراج الشهداء من تحت الأنقاض

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون ../
شهدت مدينة ذمار اليوم أربع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للعمليات العسكرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدرت عن الوقفات التي أقيمت بمربع الإمام الحسن بالقطاع الغربي، ومربع الشمسية والجراجيش بالقطاع الأوسط ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي، ومربع روما في القطاع الجنوبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات نددت بالمواقف المتخاذلة إزاء ما يعانيه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية ومجازر بشعة، في الوقت الذي تقوم بعض الدول العربية والإسلامية بدعم وإسناد الكيان الصهيوني.

وجددت التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة حتى يتحقق النصر.

وعبرت البيانات عن اعتزاز أبناء مدينة ذمار بالإنجازات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية .. مثمنة العمليات العسكرية النوعية للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها أثرها الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت التنسيق والعمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، التي تعبر عن آمال وتطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية في توحيد المواقف والأنشطة والعمليات العسكرية لمواجهة أعداء الأمة.

ودعت البيانات شعوب الأمة الإسلامية إلى تبني المواقف والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني وتبني الحملات الإعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه والمقاطعة الاقتصادية الحقيقية للبضائع ومنتجات الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • بعد تسعة شهور من طوفان الأقصى.. هذه هي صورة الكيان من الداخل
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • ألا موت يُباع فأشتريه.. لسان حال جامعة الدول العربية
  • الهيمنة الأمريكية تتداعى!
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • إيران: الاجواء المثارة من الكيان الصهيوني ضد لبنان حربا نفسة
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على قطاع غزة وحالات تسمم بين الأطفال جراء تناولهم أوراق الشجر
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية