قتل شخصان وأصيب آخرون في حادثين منفصلين إثر اندلاع اشتباكات قبلية مسلحة، السبت، بين عدد من قبائل شبوة بسب خلافات بينهما.


وقال مراسل "الموقع بوست" إن اشتباكات قبلية اندلعت صباح السبت، بين مسلحين من قبيلتي آل ضيف الله والمقارحة في منطقة ذهبا التابعة لمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.


وأضاف أن الإشتباكات أسفرت عن سقوط قتيل يدعى صالح بن علي الضيفلي، قبل أن تتوقف بسبب انسحاب الطرفين من موقع الاشتباك دون أي تدخل من مليشيا دفاع شبوة التابعة للانتقالي المدعوم اماراتيا والمسيطرة على المحافظة.


وفي سياق آخر، أفاد مراسل "الموقع بوست" أن اشتباكات قبلية أخرى اندلعت مساء السبت، بين آل حمد بن حسين وآل الشيبة في منطقة الخبر بمديرية حبان إلى الشرق من مدينة عتق مركز محافظة شبوة.


وأشار إلى أن الإشتباكات التي اندلعت بين آل حمد بن حسين وآل الشيبة في منطقة الخبر أسفرت عن مقتل ناصر سالم الشيبة وإصابة آخرين .


يأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه محافظة شبوة انفلاتا أمنيا غير مسبوق وتصاعد في جرائم القتل والثارات القبلية منذ سيطرة مليشيا الانتقالي على المحافظة في أغسطس من العام قبل الماضي. 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: شبوة عتق ثأر قبلي قتل اليمن اشتباکات قبلیة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة مصرع وإصابة شخصين دهستهما سيارة بطريق قليوب

 أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه وأصيب آخر دهستهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب  وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التحقيق في واقعة مصرع وإصابة شخصين دهستهما سيارة بطريق قليوب 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع شخص وإصابة آخر دهستهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب وتم نقلهما إلى المستشفى.

على الفور ،انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب - القناطر الخيرية، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه تحت عجلان قطار ببنها 

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثة طفل لقي  مصرعه، بعدما صدمه قطار بمنطقة مساكن طابا بمدينة بنها خلال عبوره المزلقان، جرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم قطار بشخص بمنطقة مزلقان مساكن طابا بمدينة بنها بمحافظة القليوبية. 

وعلي الفور،  انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع مصرع طفل يدعي اياد. م 8 سنوات صدمه قطار خلال عبوره المزلقان

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن. 

مقالات مشابهة

  • سوريا.. مقتل وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي استهدف 3 محافظات (صور وفيديو)
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • مقتل شخصين في هجوم على منطقة سومي وتقدم روسي جديد في دونيتسك
  • روسيا تكثف ضرباتها: مقتل شخصين وإصابة 4 في غارات ليلية على سومي
  • التحقيق في واقعة مصرع وإصابة شخصين دهستهما سيارة بطريق قليوب
  • إب.. مصرع عنصر حوثي وإصابة شخصين آخرين بانفجار قنبلة يدوية
  • مقتل شخص وإصابة أكثر من 64 في ضربات روسية على أوكرانيا
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم