فاز حسين لبيب برئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لدورة انتخابية جديدة تستمر أربع سنوات خلفًا لمرتضى منصور، كما فاز أعضاء قائمته الانتخابية بكامل مقاعد مجلس الإدارة. وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك، أمس السبت، حضور 22704 أعضاء في الجمعية العمومية للنادي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الجمعة، بمقر النادي بمنطقة ميت عقبة، واستمرت حتى إعلان النتيجة في الساعات الأولى من فجر السبت.

وسبق أن تولى لبيب (68 عامًا) رئاسة الزمالك في لجنة مؤقتة عام 2021، وحقق بعض النجاحات مع مختلف الفرق الرياضية آنذاك. وتقدم لبيب كلاً من فاروق جعفر، عمر جلال هريدي، مرفت سيد أحمد وماجد عبدالجواد. ويُعد لبيب من أشهر لاعبي كرة اليد في تاريخ نادي الزمالك وحقق معه 21 بطولة بينها 5 قارية، وشارك ست مرات في بطولة العالم. كما تولى منصب مدير كأس العالم لكرة اليد 2021 التي أقيمت في مصر. وقال في تصريحات صحافية: «أعضاء الجمعية العمومية اقتنعوا بالأفكار، ويجب علينا أن نحقق ما وعدناهم، ورموز النادي القديمة سعداء بدخول القلعة البيضاء من جديد». وأجريت الانتخابات بعد سلسلة من التطورات، بدأت بحكم عزل مرتضى منصور رئيس النادي السابق من منصبه بحكم قضائي بتهمة السب والقذف، وانتهت باستقالة مجلس الإدارة السابق بكامل أفراده. وبذلك يصبح حسين لبيب رابع رئيس منتخب لنادي الزمالك في الألفية الثالثة. وانتخب كمال درويش في 2001، ومرتضى منصور أربع مرات في 2005 و2014 و2017 و2022، وممدوح عباس في 2009.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

تحدث الناقد الرياضي محمد رجب في برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن علاقته العميقة بنادي الزمالك.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

أكد رجب أنه يشجع الزمالك منذ صغره، بدءًا من عمر 9 سنوات، مؤكدًا أن حبه للنادي لا يتوقف على أشخاص معينين، بما في ذلك مرتضى منصور.

وأضاف رجب قائلًا: "نتفق أو نختلف، ولكن المستشار مرتضى منصور له إنجازات كبيرة عندما كان على رأس القيادة الإدارية لنادي الزمالك".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

وتابع بسؤال رمزي: "هل بعد رحيل المستشار مرتضى منصور سأكون غير زملكاوي؟" ثم أجاب بشكل قاطع قائلًا: "لا طبعًا، حبي لنادي الزمالك لا يتوقف على أشخاص معينين".

واختتم رجب حديثه بالتأكيد على أن علاقته العميقة بالزمالك تتجاوز الأشخاص وترتكز على الفضيلة والتاريخ الكبير للنادي.

مقالات مشابهة

  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي