بحضور علي عبدالله العرادي الأمين العام المساعد للموارد وتقنية المعلومات بمجلس الشورى، واللاعب الأهلاوي الكبير ونجم منتخبنا الوطني سابقا الكابتن حسن زليخ، ولاعبد نادي المنامة ونجم منتخبنا الوطني سابقا الكابتن عزيز فروتن، والحكم الدولي سابقا جعفر الخباز، ورئيس مجلس إدارة نادي النسر الذهبي جاسم المطاوعة، ورئيس مركز تمكين شباب جرداب عيسى الجردابي، وبعض الشخصيات الرياضية وأعضاء اللجنة العليا المنظمة يتقدمهم عمران النجداوي وجاسم بوهيلة وجعفر حسن ومحمد المؤمن، افتتحت البطولة بطولة مجلس الشورى ومفروشات أحمد شريف للناشئين 13 للعهد والولاء للوطن لكرة القدم 2023، وقام بركل كرة الافتتاح اللاعب الدولي حسن زليخ بمعية علي عبدالله العرادي.

إذ فاز نادي النسر الذهبي على نادي العكر الرياضي في اللقاء الأول بنتيجة 2/‏‏6، وسجل أهداف النسر الذهبي حسين علي جمعة، خالد أحمد جمعة، يوسف عبدالله العصفور وعلي جاسم المطاوعة، بينما سجل العكر أحمد يوسف علي وعلي يوسف جواد، وأدار اللقاء باقتدار الحكم يوسف الوزير، فيما أشرف على اللقاء جاسم بوهيلة وأحمد حبيب وجعفر حسن ومحمد المؤمن. واختير لاعب النسر الذهبي يوسف عبدالله أحمد نجمًا للمباراة، واستلم الجائزة من لاعب منتخب (بحرين ويلجير) اللاعب أحمد بن راغب بن علي، والمقدمة من شركة الرياضي. بعدها مباشرة التقى مركز تمكين شباب جرداب مع مركز تمكين شباب الديه، واكتسح صغار جرداب وتفوقوا على الديه 0/‏‏7، وسجل أهداف جرداب محمد حسن علي، محمد عيسى، علي موسى، محمد جعفر أحمد حسن ومحمد ماجد مكي هدفين ضمن منافسات المجموعة الأولى، ونال لاعب جرداب محمد ماجد مكي جائزة نجم المباراة، واستلم الجائزة من المدرب الوطني الحداوي سامي عبدالله بوكفاح، والمقدمة من شركة الرياضي. وأكد عمران النجداوي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن الافتتاح كان رائعًا بمتابعة وحضور مميز من ممثلي مجلس الشورى، وكبار الكباتن الرياضيين الذين حضروا لدعم هذه الفئة من الصغار المشاركين بالبطولة، كما أن الفرق كانت متعاونة حتى نهاية اللقاءين، وبرزت مواهب أبدعت في الملعب، موجهًا الشكر الخاص إلى الطاقم الشبابي الطبي على متابعته إصابات اللاعبين، بقيادة المسعف الشاب محمد عبدالأمير. ويُقام اليوم الأحد لقاءان من المجموعة الأولى، إذ يلتقي مركز تمكين شباب القرية مع نادي النسر الذهبي، وبعدها مباشرة يلتقي كل من مركز تمكين شباب العكر مع نادي العكر الرياضي، وتقام المباريات على ملاعب النسر الذهبي الرياضي بسلماباد. بينما يلتقي غدا الاثنين مركز تمكين شباب كرباباد ومجمع عسكر الرياضي، يليها مباشرة لقاء يجمع مركز تمكين شباب القادسية ومركز تمكين شباب كرزكان. وتقام المباريات على ملاعب نادي النسر الذهبي تحت الأضواء الكاشفة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، مساء اليوم، عن اعتذار وابتعاد مدير كرة القدم بنادي ‎النصر أحمد الغامدي من منصبه في الفريق الأول لعدم رغبته بالاستمرار.

وكتب الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر صفحته الرسمية قائلاً: أنباء عن اعتذار و ابتعاد مشرف عام كرة القدم الأستاذ أحمد الغامدي من منصبه بالفريق الأول لعدم رغبته، الله يوفق الاستاذ أحمد بأي مكان وبالتوفيق للنصر.

وسبق للغامدي أن تولى منصبي نائب مدير إدارة كرة القدم، ومدير الاحتراف ومسؤول التراخيص، كما تولى الرئاسة التنفيذية بتكليف من مسلي آل معمر، في 2021 حتى تعيين الإيطالي فينغا 27 سبتمبر الماضي.

والغامدي، الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة ستيتسون في تخصص الإدارة والتسويق عام 2015، انضم إلى العمل في نادي النصر بعد تخرجه مباشرة، إذ تولى منصب مدير التسويق خلال الفترة من عام 2015 حتى 2017.

ويحتل النصر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • افتتاح مسابقة "شباب مصر" بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية وسط حضور ضخم
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي