أشادت حملة مواطن لدعم مصر، بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، على مدار السنوات الماضية، وموقفه الثابت والشجاع خلال الأزمة الحالية، وهو ليس بجديد عليه، لأنه دائما يتحمل على عاتقه الصعب وقضايا الأمة، لتعود لمكانتها التي تستحق.

وأكدت الحملة في بيان لها اليوم، أن قمة القاهرة للسلام، التي عقدت اليوم، بحضور قادة وزعماء ورؤساء حكومات ودول، معبرة عن موقف مصر الدائم والداعم لإحلال السلام في المنطقة، الحريص على عدم تصفية القضية الفلسطينية وتهجير أهل غزة والضفة، إلى مصر والأردن، وتؤكد قوة وأهمية دور مصر على المستوى الإقليمي والدولي.

وأوضحت الحملة، أن هناك كيل بميكالين فيما يتعلق بحقوق الإنسان أو الضمير الإنساني، فهناك انتهاك يرتقي لجريمة حرب وإبادة جماعية للأطفال والنساء والمدنيين العزل، لكن الصمت لغة الجميع لأن المنتهك حقه عربي، والغرب هو من يعطي صك الحقوق أو منعه.

وأضاف البيان، أن الحملة لديها قناعة تامة، وموقف ثابت تجاه القضية الفلسطينية وهو أن أصحاب الحق سينتصرون ويحصلون على أرضهم رغم كل ما يحدث من مجازر وصمت، وكذلك تأييدها لقرارات ودعوات الرئيس عبد الفتاح، التي تطالب المجتمع الدولي بضرورة وقف التصعيد والعودة إلى المسار الأمن وهو مسار الحوار.

وأكدت الحملة في بيانها، على الوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها بكل السبل لتحقيق الأمن والاستقرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية غزة فلسطين حملة مواطن قمة القاهرة للسلام

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر

هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وقال بطريرك الأقباط الكاثوليك، في بيان: «باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات الدولة كافة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة».

وأضاف: «وتؤكد الكنيسة الكاثوليكية بمصر صلاتها وتعضيدها ودعمها لقيادات الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تصلي إلى الله القدير أن تكون هذه المناسبة ملؤها الخير والسلام لكل شعبنا العظيم، وأن يحفظ الله القدير مصرنا الغالية من كل سوء، حفظ الله مصر وشعبها الحبيب».

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة
  • مصر في الصدارة.. اليونيسف تشيد بجهود الدولة في القطاع الصحي