تحدث أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن أسباب الخسارة الثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم، أمام نادي الزمالك، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد سامي في تصريحاته عقب المباراة: "أبارك لنادي الزمالك يستحقون المكسب، لا يوجد أي فريق يخطئ كل هذه الأخطاء في٢٠ دقيقة فقط، ودخلنا المباراة متأخرين".

وواصل: "شيكابالا وزيزو قدما مباراة كبيرة ويمتلكان إمكانيات كبيرة تظهر في موقف لاعب على لاعب في الملعب".

وأضاف: "الزمالك أراح نفسه في الشوط الأول وأضعنا فرصا عديدة كانت من الممكن أن تتحول إلى أهداف وكنا نتمنى تحويل الفرص إلى أهداف ولكننا لم نكن موفقين اليوم.. أبارك للزمالك على الفوز ".

وتابع: "فريقي يسير بشكل جيد معنا ٧ نقاط لا ألعب على التواجد بالمربع الذهبي وأنا لن أحصل على الدوري، مباراة اليوم ليست مقياس للمستوى الخاص بالفريق

دائما التمس العذر للاعبين خصوصا في ظل وجود مشاكل في الشخصية وبإذن سيتم تحسين هذا الأمر".

وواصل: "نحاول تطوير لاعبي فريق سموحة والشخصية ليست الأمور النفسية فقط، ولكن القدرة على التعامل مع نجوم الفريق المنافس يكون علامة فارقة في المباراة".

واختتم: "قمت بتغيير طريقة لعبي أمام الزمالك بسبب هجوم الزمالك علينا بثماني لاعبين، تحليل الزمالك أكد لنا على وجود مشاكل كبيرة في خط الدفاع ووجود مساحات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الزمالك اليوم الزمالك وسموحة موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك وسموحة سموحة والزمالك الزمالك وسموحة اليوم الزمالك وسموحة مباشر بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

إقرأ أيضاً:

جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش


وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".
وتابع جوميز:" الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".
وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".
وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.
وقال المدير الفني :" حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".
وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني :" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

مقالات مشابهة

  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»