عاجل- "لا مجال للتجاوزات"..حسين لبيب يوضح خطة الزمالك في الفترة المقبلة بعد فوزه برئاسة النادي..أصدر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد، بيان هام اليوم، حرص فيه على توجيه الشكر إلى جماهير القلعة البيضاء وإلى أعضاء النادي، والذين قاموا بمساندته خلال انتخابات الزمالك 2023، حتى تمكن من الفوز بولاية النادي حتى عام 2027.


وكتب حسين لبيب: "الزمالك أولًا الساده الافاضل جماهير وأعضاء نادي الزمالك..اتشرف وزملائي أعضاء مجلس إدارة بتقديم التهنئة  لحضراتكم على الحفل الانتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم..كما يطيب لي أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من اعضاء الجمعية العمومية بكل توجهاتهم".

 

 

عاجل- "نحترم جميع الأطراف"..بعد فوزه برئاسة النادي حسين لبيب يصدر بيانًا هام

وتابع حسين لبيب حديثه يتويحع الشكر إلى أعضاء الهيئة القضائية قائلًا "والشكر موصول إلى السادة أعضاء الهيئة القضائية ومسئولي الجهه الادارية وكافة الجهات المعنية على جهدهم الكريم ".


عاجل- بعد فوزه برئاسة النادي..حسين لبيب يوجه رسالة إلى المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك 2023

وأكمل حسين لبيب حديثه يتوجه الشكر إلى جميع المرشحين في انتخابات الزمالك 2023 والذين لم يحافلهم الحظ قائلًا: "ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين على مشاركتهم الايجابية ونثمن بكل التقدير مبادرات التهنئة الكريمة من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال والتي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحدة الصف وتدعم الشعور بالأمل في مستقبل أفضل".


وأضاف حسين لبيب في حديثه: "في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ نادينا لا أجد من الكلمات ما يعبر عما يجول في خاطري من أفكار ومشاعر  إنه الامل والفرحه والشعور بالمسؤولية نؤكد مجددا أننا ندرك ونشارك حضراتكم آمالكم وطموحاتكم وسوف نسعى معكم إلى تحقيقها والانتقال بنادينا إلى المكانة التي تليق به".

عاجل- "لا مجال للتجاوزات"..حسين لبيب يوضح خطة الزمالك في الفترة المقبلة بعد فوزه برئاسة النادي


واستردف حسين لبيب حديثه قائلًا: "وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولا إلى امال تاقت إليها نفوسنا..حيث اعلاء المصلحة العامة..لا مجال للتجاوزات ولا إقصاء لأحد..قلوبنا وعقولنا مفتوحة وايدينا مبسوطة للجميع".

وختم حسين لبيب البيان بتأكيده على احترام كافة الأطراف قائلًا: "نحترم كل الأطراف وندعوهم للمشاركة في تحمل المسؤولية  من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة ولنؤكد معا أن شعار الزمالك أولًا هو الحقيقة الواقعة..وإن الزمالك يسع ويحترم الجميع..عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"

 

 

سيطرة القائمة الموحدة بالكامل على نتائج الفوز في انتخابات الزمالك 2023 عاجل- بعد فوز القائمة الموحدة..عمر هريدي يحسم موقفه من الطعن على انتخابات الزمالك 2023 عاجل- "تحملت الكثير من أجل عودة النادي إلى أبنائه"..أول تعليق من أحمد سليمان بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023 عاجل- "نتمني إلا يتوقف دعمكم"..أحمد سليمان يوجه رسالة إلى المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك 2023


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن حضور 22704 عضو في الجمعية العمومية للنادي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد ضمن انتخابات الزمالك 2023


ترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية قائمة مجلس إدارة نادي الزمالك الجديدة، بقيادة الكابتن حسين لبيب، والتي تمكنت قائمته "القائمة الموحدة" من السيطرة على انتخابات الزمالك 2023، وجاء تشكيل القائمة الجديدة للقلعة البيضاء حتى عام 2027 على النحو التالي:-


حسين لبيب - منصب الرئيس.
هشام نصر - منصب نائب الرئيس.
حسام المندوه - أمين الصندوق.
هاني شكري - عضو فوق السن.
أحمد سليمان - عضو فوق السن
هاني برزي - عضو فوق السن.
حسين السيد - عضو فوق السن.
عمرو أدهم - عضو فوق السن.
محمد طارق - عضو فوق السن.
أحمد خالد حسانين - عضو تحت السن
رامي إبراهيم نصوحي - عضو تحت السن.
نيرة الأحمر - عضو تحت السن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكابتن حسين لبيب ترشح حسين لبيب حسين لبيب فوز حسين لبيب حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك فوز حسين لبيب في انتخابات الزمالك مجلس حسين لبيب الزمالك انتخابات الزمالك 2023 فی انتخابات الزمالک 2023 نادی الزمالک عضو فوق السن حسین لبیب قائل ا

إقرأ أيضاً:

لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، أن أحمد سيد "زيزو" يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق وفي تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أوضح لبيب أن زيزو هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن استمراره في النادي.

الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه

وأشار لبيب إلى أن زيزو يعتبر من اللاعبين المخلصين، وأصبح رمزًا للزمالك مثل شيكابالا، معبرًا عن رغبتهم المشتركة في تجديد العقد، كما أكد أن الزمالك يواجه حملات ممنهجة تحاول زعزعة استقراره.

وتطرق لبيب إلى الصعوبات التي واجهها النادي، مؤكدًا أنه لا يوجد ناد في العالم تمكن من حل أزمة إيقاف القيد 4 مرات في 10 أشهر مثل الزمالك، كما ذكر الغرامات المالية المتزايدة من سبورتنج لشبونة.
 

بنتايك

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها محمود بنتايك، تعجب لبيب من الهجوم عليه دون معرفة حقيقته، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويعتبر إضافة قوية للفريق.
وأعرب لبيب عن فخره بالتعاقد مع عبد الله السعيد، مشيدًا بالتزامه، واختتم بالحديث عن جوزيه جوميز، مؤكدًا أنه ملتزم بالفوز بلقب السوبر الإفريقي رغم التحديات.
 

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك