حرص مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب والذي تم انتخابه أمس، على حضور مباراة الفارس الأبيض ضد سموحة والتي جمعت الفريقين اليوم ببطولة الدوري المصري.

زيزو أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسموحة الزمالك يعزف سيمفونية رائعة ويضرب شباك سموحة بخماسية في الدوري

وشهدت ملعب استاد القاهرة الدولي حضور جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك الجديد لتقديم الدعم لفريق الكرة الأول في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بخماسية مقابل هدف لحساب الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك في المباراة مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وشيكابالا، بينما سجل فادي فريد هدف سموحة الوحيد في المباراة.

زيزو أفضل لاعب في المباراة :

حصل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سموحة التي أقيمت اليوم في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب ستاد القاهرة فور انتهاء اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

الزمالك في المركز الثالث بالدوري

ورفع الفارس الأبيض رصيده بهذا الانتصار إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب سموحة الدورى المصرى فی المباراة

إقرأ أيضاً:

ألونسو يخشى تألق موراتا

أعرب مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، عن أمله في ألا يكون المهاجم الإسباني ألفارو موراتا "في أفضل أيامه" في مباراة الفريق الألماني ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.

في تصريحات أدلى بها عشية المباراة، أشاد ألونسو بموراتا، الذي سبق له اللعب معه في ريال مدريد، ووصفه بأنه "لاعب رائع" يتمتع بـ"ذكاء كبير وقوة تنافسية". وأضاف أن موراتا، كونه قائد المنتخب الإسباني، يمتلك خبرة واسعة.

وأكد المدرب الإسباني أن ميلان يعتبر "فريقاً قوياً يتمتع بقدرات فردية عالية"، وأن فريقه سيحتاج إلى تقديم أداء أفضل من المعتاد لتحقيق نتيجة إيجابية. وأشار إلى أن ميلان سجل ثلاثة أهداف في خمس دقائق في مباراته الأخيرة، مما يعكس قوة هجومه وسرعته.

وحذر ألونسو من المقارنة بين مباراة ميلان والمباراة السابقة التي تعادل فيها فريقه مع بايرن ميونخ، مؤكداً أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة. وأشار إلى أنه لا يمكن التركيز فقط على كريستيان بوليسيتش، مهاجم ميلان، بل يجب الانتباه أيضاً إلى موراتا ورافائيل لياو.

ودعا ألونسو لاعبيه إلى الحفاظ على التركيز طوال المباراة وعدم السماح لميلان بالسيطرة على اللعب، مؤكداً أن الفريق الإيطالي قوي في الهجمات المرتدة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • ألونسو يخشى تألق موراتا
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم