تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب ضمن القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب عن فوزه في انتخابات القلعة البيضاء وتعامله المنتظر مع قضايا النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تصريحات عمرو أدهم

وقال عمرو أدهم في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي": "أشكر أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية، سعيد بهذه الثقة وأتمنى أن أكون على قدر آمالهم، وسعادتي الأكبر كانت بفوز القائمة بالكامل لتصبح مجلسا لإدارة النادي لمدة أربعة سنوات".

وتابع أدهم: "سنبذل أقصى مجهود لدينا في الفترة المقبلة لاستعادة نادي الزمالك إلى مكانته الطبيعة على كافة المستويات".

قضايا الزمالك في الفيفا

وعن قضايا الزمالك المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم علق عمرو أدهم: "ليس لدي تفاصيل كاملة عن القضايا نظرًا لكوني خارج النادي منذ عامين، سنتعامل مع القضايا بشكل جاد لتجنب النادي أي غرامات في الفترة المقبلة".

وأردف: "أعد جمهور الزمالك بأن ملف الغرامات سيتم التعامل فيه بطريقة مختلفة، من خلال الاتزام بالتعاقدات أو إنهائها بطريقة مرضية تجنب النادي أي غرامات".

هشام نصر لـ "الفجر الرياضي": هانفضل أنا والعتال إخوات وسنُعالج أزمات الزمالك من الأسفل عمر هريدي لـ "الفجر الرياضي": سأفوز بانتخابات الزمالك ووجهت أموال الدعايا لصالح غزة رسالة للمرشحين الخاسرين

ووجه عمرو أدهم رسالة إلى المرشحين الخاسرين في انتخابات الزمالك مشيرًا: "أرجو من جميع المرشحين ممن لم يحالفهم الحظ بأن يراعوا الوضع القائم بنادي الزمالك، ويعطوا فرصة للمجلس الجديد بأن يعمل ونغلب مصلحة النادي على أي مصلحة شخصية؛ لكي نخرج بالنادي من النفق المظلم بالطعون والقضايا التي أثرت بالسلب على التالي في الفترات الأخيرة".

جمهور الزمالك

واختتم عمرو أدهم حديثه موجها رسالة لجمهور القلعة البيضاء بالقول: "أريد أن أقول للجمهور أننا موجودون في النادي لإسعادكم، لدينا واجبات تجاه الجمعية العمومية ولكنها أكبر لجمهور الزمالك، أنا فرد منكم وعشت حياتي في المدرجات خلف النادي سواء في كرة القدم أو الألعاب الأخرى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو ادهم الزمالك انتخابات الزمالك الاتحاد الدولي لكرة القدم اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم قائمة حسين لبيب حسين لبيب الفجر الریاضی

إقرأ أيضاً:

بعد الانسحاب من “ديربي القاهرة”.. 4 عقوبات ضد الزمالك

نشرت وسائل إعلام مصرية عدة، الثلاثاء، خطابا من رابطة الأندية المحترفة موجها لنادي الزمالك يتضمن عقوبات ضد النادي العاصمي على خلفية قراره عدم خوض مباراة غريمه التقليدي الأهلي ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبحسب موقع “فيلغول” وصحيفة “المصري اليوم”، فإن الرابطة قررت اعتبار الزمالك مهزوما بنتيجة هدفين لصفر، وخصم 3 نقاط من رصيده بخلاف نقاط المباراة التي اعتبر فيها مهزوما. كما أوضح الخطاب أن رابطة الأندية قررت “معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب”.

ويتضمن الخطاب الذي يشمل 4 قرارات اتخذت بحق الزمالك، إيقاع عقوبة مالية يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة خلال وقت لاحق.

ولم تعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قراراتها بصفة رسمية.

وقرر الزمالك عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مبررا ذلك بغياب مبدأ تكافؤ الفرص جراء عدم انتظام مباريات الدوري.

ومساء الاثنين، أصدر الزمالك بيانا يعلن فيه عدم خوضه لمباراة القمة مبررا ذلك بـ “ظروف قهرية” تمنعه. وقال النادي في بيانه إنه لن يخوض اللقاء “نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.

وأضاف البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدا”.

في الطرف المقابل، أكد النادي الأهلي في بيان، الاثنين، أنه تلقى خطابا يفيد بعدم إقامة مباراة القمة واعتباره فائزا بهدفين دون مقابل.

وتعاني المسابقة المصرية من عدم انتظام في برمجة المباريات وعدم تحديد بقية المواجهات المؤجلة للأندية وأبرزها الأهلي والزمالك.

وكان الزمالك أصدر بيانا في 17 يونيو الجاري، طالب فيه بالتحقيق في “مخالفات تحكيمية صارخة” خلال مباراته أمام النادي المصري والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

كما أكد النادي أنه “لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني من الدوري قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية”.

ودعا البيان أيضا إلى “انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل”.

ويتصدر نادي بيراميدز المسابقة برصيد 62 نقطة من 25 مباراة ويليه الأهلي ثانيا برصيد 45 نقطة من 19 مباراة (بعد حساب نقاط مباراة الزمالك)، ويحل المصري ثالثا برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة من 21 مباراة (بعد خصم النقاط الثلاث).

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • بعد الانسحاب من “ديربي القاهرة”.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر
  • بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • أحمد دياب لـ الفجر الرياضي: إلغاء مباراة القمة بعد اعتذار الزمالك واعتبار الأهلي فائزا
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة