نجح المهندس هشام نصر في حسم انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، والفوز بمنصب نائب رئيس القلعة البيضاء، لمدة أربعة سنوات مقبلة، بعد فوز ساحق للقائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب رئيس النادي الجديد.

وحسم هشام نصر منصب نائب رئيس القلعة البيضاء، بعد الحصول على 9480 صوتا، من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، عقب منافسة شرسة أمام هاني العتال.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك.

-من هو هشام نصر؟

هو هشام نصر سليمان، ويقدر أنه في العقد الرابع من عمره، تخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة، قسم الهندسة المدنية، وقام بعمل دراسات عليا في إدارة المشروعات الهندسية ويملك شركة خاصة بالمقاولات، بالإضافة إلى عمله في المنشآت الرياضية.

وأشرف المهندس هشام نصر على تصميم العديد من الصلات الرياضية أبرزها صالة 6 أكتوبر.

-أبرز المناصب التي تولاها هشام نصر

ويعد من أبرز المناصب التي تولاها المهندس نصر نائب رئيس القلعة البيضاء الجديد، هو منصب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وكان ذلك في عام 2017.

والجدير بالذكر أنه تم إيقافه من منصبه لمدة عام بسبب اختراقه للفقاعة الطبية في منافسات كأس العالم لكرة اليد عام 2021.

كما تواجد هشام نصر في عدد من المناصب الإدارية مثل مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى رئيس جهاز كرة اليد في الزمالك وتمكنا من تحقيق الميدالية الذهبية في كأس العالم للأندية لكرة اليد التي أقيمت في قطر.

مجلس إدارة الزمالك الجديد.. من هو أحمد سليمان؟ (بروفايل) مجلس إدارة الزمالك الجديد.. من هو حسين لبيب؟ (بروفايل) -تشكيل مجلس الإدارة الجديدة

رئيس مجلس الإدارة

حسين لبيب 15229 صوتا

نائب الرئيس

هشام نصر 9480 صوتا

أمين الصندوق

حسام المندوة 12431 صوتا

- عضوية فوق السن

أحمد سليمان 15433 صوتا

حسين السيد 10628 صوتا

عمرو ادهم 10772 صوتا

هاني شكري 12011 صوتا

هاني بيرزي 12872 صوتا

محمد طارق 10741 صوتا

- عضوية تحت السن

نيرة الاحمر 14202 صوتا

أحمد خالد حسانين 13617 صوتا

رامي نصوحي 11039 صوتا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام نصر المصري رئيس النادي إدارة الزمالك نادي الزمالك جامعة القاهرة نائب الرئيس حسين السيد الفجر الرياضي نصر سليمان رئيس الاتحاد رئيس نادي الزمالك الاتحاد المصري الهندسة المدنية كلية الهندسة الجمعية العمومية النادي الجديد محمد طارق موقع الفجر الميدالية الذهبية مجلس إدارة الزمالك المنشآت الرياضية الاتحاد المصري لكرة اليد أعضاء الجمعية العمومية مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب هندسة جامعة القاهرة إدارة نادي الزمالك رئيس الاتحاد المصري المشروعات الهندسية حسام المندوه عمرو ادهم مجلس إدارة الزمالك الجديد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك نائب رئيس نادي الزمالك مجلس إدارة نائب رئیس لکرة الید هشام نصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أبناء المحافظة، الحاصلين على لقب بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة، رفقة زملائهم من أبطال المنتخب المصري، للمرة الأولى في تاريخهم، عقب الانتصار على المنتخب الأمريكي، في المباراة النهائية، بشوطين دون رد، في البطولة التي استضافتها صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها نادي متحدي الإعاقة، بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن، بنادي محافظة الفيوم الرياضي، بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، والنائب عبدالقادر الجارحي أمين عام حزب مستقبل وطن يالفيوم، والدكتورة نشوى حسين هاشم رئيس مجلس إدارة نادي متحدي الإعاقة، أمين أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بحزب مستقبل وطن، والأستاذ أسامة الجيزاوي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، وعددٍ من أعضاء هيئة مكتب الحزب والأمناء المساعدين، وحشد من الرموز الرياضية والمهتمين بالشأن الرياضي، وأسر المكرمين.

 

خلال كلمته، قدم محافظ الفيوم، التهنئة لأبطال العالم من أبناء المحافظة، الذين نجحوا في حصد بطولة كأس العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة رفقة زملائهم من أبطال المنتخب المصري للمرة الأولي في تاريخهم، بعد الفوز على المنتخب الأمريكي فى المباراة النهائية، متمنيًا دوام التفوق لأبناء الفيوم، والحصول على مراكز متقدمة بكافة الألعاب الفردية، والجماعية بالمحافل العالمية.

 

وأعرب المحافظ، عن سعادته بما حققه اللاعبون، وهو ما يُعد إنجازًا جديدًا لكرة اليد المصرية، وفخرًا لكل المصريين، موجهًا الشكر لأبطال منتخب مصر على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال منافسات البطولة، مشيرًا إلى أن ذوي الهمم يمتلكون قدرات خاصة وفريدة وهم نموذج يحتذى به في كافة القطاعات، قائلًا: كل فرد من ذوي الهمم بمثابة "قصة إلهام" لكل شاب سليم وصحيح.

 

وأكد "الأنصاري"، حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لذوي الهمم، والارتقاء بقطاع الرياضة، وتوفير البيئة المناسبة لأبناء الفيوم لممارسة الأنشطة الرياضية، وحصد العديد من البطولات في الألعاب الفردية والجماعية، مثمنًا اهتمام الدولة المصرية بدعم الرياضة وجعلها من الأولويات، لتنمية النشء واستثمار قدرات الشباب البدنية، في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري.

وفي ختام فعاليات الحفل، قام محافظ الفيوم، بتكريم الكابتن ربيع حسني حسانين، والكابتن محمد محمد حسب النبي، والكابتن توبة نجدي محمود، أبناء محافظة الفيوم، الحاصلين علي لقب بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة، للمرة الأولى في تاريخهم، كما كرّم الكابتن حسام مسعود إسماعيل الحاصل مع منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، على برونزية دورة الألعاب الأولمبية، "باريس 2024"، حيث قام بمنحهم شهادات التقدير، والدروع التذكارية، تقديرًا لمجهوداتهم، ودورهم المشرف، في رفع علم مصر عاليًا خفاقًا بين الأمم والشعوب.

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" IMG-20241002-WA0286 IMG-20241002-WA0287 IMG-20241002-WA0284 IMG-20241002-WA0285 IMG-20241002-WA0282 IMG-20241002-WA0283 IMG-20241002-WA0280 IMG-20241002-WA0281 IMG-20241002-WA0278 IMG-20241002-WA0279 IMG-20241002-WA0277

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد